قراءة و تحميل كتاب the perfect marriage مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the perfect marriage مترجم pdf


كتاب the perfect marriage مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the perfect marriage مترجم من تأليف الكاتب jeneva rose جينيفا روز و كتاب the perfect marriage مترجم يندرج تحت فئة كتب الاثارة والخيال والالغاز صدر كتاب the perfect marriage مترجم عن دار نشر bloodhound books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب the perfect marriage مترجم هو 342 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the perfect marriage مترجم هو 14 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.04 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the perfect marriage مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the perfect marriage مترجم


هل تدافع عن زوجك إذا اتهم بقتل عشيقته؟
سارة مورجان محامية دفاع ناجحة وقوية في واشنطن العاصمة ، تبلغ من العمر 33 عامًا ، وهي شريك مسمى في شركتها وتمضي حياتها بالطريقة التي خططت لها بالضبط.
ولا يمكن قول الشيء نفسه عن زوجها آدم. إنه كاتب مكافح لم يحقق نجاحًا يُذكر في حياته المهنية. بدأ يتعب من علاقته مع سارة لأنها تعمل باستمرار.
في الغابة المنعزلة ، في منزل آدم وسارة الثاني ، ينخرط آدم في علاقة عاطفية مع كيلي سمرز.
ثم تغير كل شيء في صباح أحد الأيام. تم القبض على آدم بتهمة قتل كيلي. تم العثور عليها مطعونة حتى الموت في منزل آدم وسارة الثاني.
سرعان ما تجد سارة نفسها تلعب دور المدافع لزوجها المتهم بقتل عشيقته.
ولكن هل آدم مذنب أم أنه بريء؟



قراءة و تحميل كتاب the perfect marriage مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the perfect marriage مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-