قراءة و تحميل كتاب Regretting You مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Regretting You مترجم pdf


كتاب Regretting You pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Regretting You من تأليف الكاتب كولين هوفر Colleen Hoover و كتاب Regretting You يندرج تحت فئة كتب الرومانسية المعاصرة صدر كتاب Regretting You عن دار نشر Montlake Romance للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب Regretting You هو 363 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Regretting You هو 9 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.21 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Regretting You مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Regretting You


مورجان غرانت وابنتها كلارا البالغة من العمر ستة عشر عامًا لا ترغبان في شيء أكثر من أن لا تكونا متشابهتين.
مورغان مصممة على منع ابنتها من ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبتها. من خلال الحمل والزواج في سن مبكرة جدًا ، أوقفت مورغان أحلامها. كلارا لا تريد أن تتبع خطى والدتها. والدتها التي يمكن التنبؤ بها ليس لديها عظم عفوي في جسدها.
مع الشخصيات المتحاربة والأهداف المتضاربة ، يجد مورغان وكلارا صعوبة متزايدة في التعايش. الشخص الوحيد الذي يمكنه إحضار السلام إلى المنزل هو كريس - زوج مورغان ، ووالد كلارا ومذيع العائلة. لكن هذا السلام تحطم عندما تورط كريس في حادث مأساوي ومشكوك فيه. ستتجاوز العواقب المفجعة والطويلة الأمد لمورغان وكلارا فقط.
بينما تكافح من أجل إعادة بناء كل شيء تحطم من حولهم ، تجد مورغان الراحة في آخر شخص تتوقعه ، وتلجأ كلارا إلى الصبي الوحيد الذي مُنعت من رؤيته. مع مرور كل يوم ، تؤدي الأسرار الجديدة والاستياء وسوء الفهم إلى مزيد من الانقسام بين الأم وابنتها. بعيدًا عن بعضهما البعض ، قد يكون من المستحيل بالنسبة لهم أن يتراجعوا معًا.



قراءة و تحميل كتاب Regretting You pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Regretting You في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-