قراءة و تحميل كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم pdf


كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم pdf هو كتاب باللغة الانجليزية مترجم الي العربية كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم من تأليف الكاتب taylor jenkins reid تايلور جينكينز ريد و كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم عن دار نشر atria books اتريا للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم هو 389 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم هو 20 دولار لنسخةة الورق المقوي و 10 دولار للنسخة العادية و 15 دولار لنسخةة كيندل


قراءة و تحميل كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم


الشيخوخة وأيقونة أفلام هوليوود المنعزلة ، أصبحت إيفلين هوغو مستعدة أخيرًا لقول الحقيقة حول حياتها الساحرة والفاضحة. ولكن عندما اختارت مونيك غرانت ، مراسلة مجلة غير معروفة ، لهذا المنصب ، لم يذهل أحد أكثر من مونيك نفسها. لماذا هي؟ لماذا الان؟
مونيك ليست بالضبط على قمة العالم. لقد تركها زوجها ، وحياتها المهنية لا تذهب إلى أي مكان. بغض النظر عن سبب اختيارها إيفلين لها لكتابة سيرتها الذاتية ، فإن مونيك مصممة على استغلال هذه الفرصة لبدء حياتها المهنية.
عند استدعائها إلى شقة إيفلين الفاخرة ، تستمع مونيك ببهجة بينما تروي الممثلة قصتها. من شق طريقها إلى لوس أنجلوس في الخمسينيات من القرن الماضي إلى قرارها بمغادرة عرض الأعمال في الثمانينيات ، وبالطبع الأزواج السبعة على طول الطريق ، تكتشف إيفلين قصة طموح لا يرحم ، وصداقة غير متوقعة ، وحب كبير ممنوع. . بدأت مونيك تشعر بعلاقة حقيقية جدًا بالنجمة الأسطورية ، ولكن مع اقتراب قصة إيفلين من نهايتها ، يتضح أن حياتها تتقاطع مع حياة مونيك بطرق مأساوية ولا رجعة فيها.



قراءة و تحميل كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the seven husbands of evelyn hugo مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -