قراءة و تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf


كتاب the spanish love deception pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the spanish love deception من تأليف الكاتب Elena Armas و كتاب the spanish love deception يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب the spanish love deception عن دار نشر الينا ارمز للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب the spanish love deception هو 487 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the spanish love deception هو 150 ج.م وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.95 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the spanish love deception


كاتالينا مارتن بحاجة ماسة إلى موعد لحضور حفل زفاف أختها. خاصة وأن كذبتها البيضاء الصغيرة حول صديقها الأمريكي قد خرجت عن نطاق السيطرة. الآن كل شخص تعرفه - بما في ذلك صديقتها السابقة وخطيبتها - سيكونون هناك ومتشوقون لمقابلته.
أمامها أربعة أسابيع فقط للعثور على شخص يرغب في عبور المحيط الأطلسي ويساعدها في خداعها. نيويورك إلى إسبانيا ليست رحلة قصيرة ولن يكون من السهل خداع عائلتها الصاخبة.
ادخل إلى آرون بلاكفورد - زميلها الطويل الوسيم المتعالي - الذي يعرض بشكل مفاجئ أن يتدخل. كانت تفضل أن ترفض ؛ لم يكن هناك رجل أكثر خطورة ، وغليان الدماء ، ولا يطاق.
لكن كاتالينا يائسة ، ومع اقتراب موعد الزفاف ، يبدو أن آرون أفضل خيار لها. وبدأت تدرك أنه قد لا يكون فظيعًا في العالم الحقيقي كما هو في المكتب.


ملخص كتاب the spanish love deception


تتحدث رواية " The Spanish Love Deception " للكاتبة Elena Armas عن قصة حب بين الشخصين كريستينا وأغوستين، اللذين يلتقيان في مدرسة إعدادية في إسبانيا ويتعرفان على بعضهما البعض. ينتمي كريستينا إلى عائلة ثرية ولكنها تختار العمل كمدرسة، بينما يعمل أغوستين كميكانيكي ويمر بظروف مالية صعبة.
يتطور الحب بينهما بشكل سريع وملتهب، ويبدو أن كريستينا وأغوستين ينتميان إلى بعضهما البعض. ومع ذلك، تحدث الأحداث التي تجعلهما يفترقان، وتجعل الأمور تبدو صعبة عليهما. تتبع الرواية قصتهما والتحديات التي يواجهونها، مما يؤدي في النهاية إلى اكتشاف الحقيقة والحب الحقيقي.


اقتباسات من كتاب the spanish love deception


"الحب هو الجرعة اليومية من الجنون الصحيح."

"أن تحب شخصًا هو أن ترى نفسك في الطرف الآخر وتعيش مع ألمه وفرحه."

"يجب علينا أن نتعلم كيف نقاوم الخوف ونعيش بشجاعة وحب."

"في النهاية، يمكن للحب الحقيقي التغلب على كل شيء، حتى أكبر التحديات والتضحيات."

"إن الحب هو الشعور بالألم والسعادة في نفس الوقت."

"الحب الحقيقي هو القوة التي تجعلنا نستمر في الحياة، والأمل الذي يخفف عنا الألم."

"إن الحب يتطلب الشجاعة والتضحية، ولكنه يستحق كل ما نقدمه."

"الحب هو اللغة الوحيدة التي يفهمها الجميع، بغض النظر عن اللغة التي يتحدثونها."

"في النهاية، يمكن للحب أن يتغلب على الصعوبات ويعيد الحياة إلى الحياة."

"إن الحب الحقيقي هو الذي يجعلك تشعر بأنك تستطيع التغلب على أي شيء، وأنك تستحق كل شيء جيد في الحياة."



قراءة و تحميل كتاب the spanish love deception pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the spanish love deception في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-