قراءة و تحميل كتاب Things We Never Got Over مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Things We Never Got Over مترجم pdf

كتاب Things We Never Got Over مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Things We Never Got Over مترجم من تأليف الكاتبه لوسي سكور و كتاب Things We Never Got Over مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والاثارة صدر كتاب Things We Never Got Over مترجم عن دار نشر That's What She Said الامريكية للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Things We Never Got Over مترجم هو 570 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Things We Never Got Over مترجم هو 14 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.28 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Things We Never Got Over مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Things We Never Got Over مترجم


يفضل الحلاق الملتحي الشرير نوكس أن يعيش حياته بالطريقة التي يتناول بها قهوته: وحده. ما لم تحسب كلب الباسط الخاص به ، وايلون.
نوكس لا تتسامح مع الدراما ، حتى عندما تأتي في شكل عروس هاربة تقطعت بهم السبل.
لم تكن نعومي تهرب فقط من حفل زفافها. كانت تتنقل لإنقاذ توأمها المنفصل عنها إلى نوكيموت ، فيرجينيا ، وهي بلدة متقلبة حيث يتم تسوية النزاعات بالطريقة القديمة ... بقبضات اليد والبيرة. عادة بهذا الترتيب.
سيء للغاية بالنسبة لنعومي لم يتغير توأمها الشرير على الإطلاق. بعد أن ساعدت نفسها في الحصول على سيارة نعومي وأموالها ، تركتها تينا بشيء غير متوقع. لم تكن ابنة الأخت نعومي تعلم أنها كانت لديها. إنها الآن عالقة في المدينة بلا سيارة ولا وظيفة ولا خطة ولا منزل مع طفل يبلغ من العمر 11 عامًا يذهب إلى الثلاثين للاعتناء به.
هناك سبب لعدم قيام Knox بمضاعفات أو صيانة النساء ، لا سيما النساء الرومانسيات. ولكن منذ أن انفجرت حياة نعومي أمامه مباشرة ، فإن أقل ما يمكنه فعله هو مساعدتها في الخروج من مأزقها. وبمجرد أن تتوقف عن الدخول في مشكلة جديدة ، يمكنه تركها وشأنها والعودة إلى حياته المنعزلة الهادئة.
على الأقل ، هذه هي الخطة حتى تتحول المشكلة إلى خطر حقيقي.



قراءة و تحميل كتاب Things We Never Got Over مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Things We Never Got Over مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-