قراءة و تحميل كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow مترجم pdf


كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow pdf هو كتاب مترجم الي اللغة العربية كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow من تأليف الكاتب Gabrielle Zevin و كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow عن دار نشر Knopf للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow هو 401 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow هو 15 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.35 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow


في هذه الرواية المبهجة للمؤلف الأكثر مبيعًا The Storied Life of A.J.Fikry ، يجتمع صديقان - غالبًا ما يكونان في حالة حب ، ولكنهما لا يعشقان أبدًا - كشركاء مبدعين في عالم تصميم ألعاب الفيديو ، حيث يجلب لهم النجاح الشهرة والفرح ، المأساة ، الازدواجية ، وفي النهاية نوع من الخلود.

في يوم قارس البرودة ، في ديسمبر من سنته الأولى في هارفارد ، يخرج سام ماسور من سيارة مترو أنفاق ويرى ، وسط حشود من الناس المنتظرين على الرصيف ، سادي جرين. ينادي اسمها. للحظة ، تظاهرت بأنها لم تسمعه ، لكن بعد ذلك ، استدارت ، وبدأت لعبة: تعاون أسطوري سيطلقهم إلى النجومية. هؤلاء الأصدقاء ، المقربون منذ الطفولة ، يقترضون المال ، ويتوسلون الحسنات ، وحتى قبل التخرج من الكلية ، قاموا بإنشاء أول فيلم لهم ، Ichigo. بين عشية وضحاها ، العالم لهم. سام وسادي ، حتى في الخامسة والعشرين من العمر ، رائعون وناجحون وغنيون ، لكن هذه الصفات لن تحميهم من طموحاتهم الإبداعية أو خيانة قلوبهم.

تمتد على مدى ثلاثين عامًا ، من كامبريدج ، ماساتشوستس ، إلى شاطئ فينيسيا ، كاليفورنيا ، وما بين ذلك وبعيدًا ، غابرييل زيفين غدًا ، وغدًا ، وغدًا هي رواية مبهرة ومتخيلة بشكل معقد تبحث في الطبيعة المتنوعة للهوية والإعاقة والفشل ، الاحتمالات التعويضية في اللعب ، وقبل كل شيء ، حاجتنا للتواصل: أن نكون محبوبين ونحب. نعم ، إنها قصة حب ، لكنها ليست قصة قرأتها من قبل.



قراءة و تحميل كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Tomorrow and Tomorrow and Tomorrow في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-