قراءة و تحميل كتاب Unravel Me مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Unravel Me مترجم pdf 


كتاب Unravel Me مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Unravel Me مترجم من تأليف الكاتب Tahereh Mafi و كتاب Unravel Me يندرج تحت فئة كتب الخيال والرومانسية والخيال العلمي صدر كتاب Unravel Me عن دار نشر harpercollins للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب Unravel Me هو 461 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Unravel Me هو 10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.18 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Unravel Me مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Unravel Me


الجزء الثاني المثير من سلسلة "تحطمني" للمؤلفة الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز طاهرة مافي.
كان يجب أن تأخذ جولييت لمسة واحدة لقتل وارنر. لكن مناعته الغامضة ضد قوتها المميتة تركتها مهتزة ، متسائلة لماذا فشلت آلية دفاعها النهائية ضد الشخص الذي تحتاج إلى الحماية منه بشدة.
تمكنت هي وآدم من الهروب من براثن وارنر والانضمام إلى مجموعة من المتمردين ، وكثير منهم يتمتع بسلطات خاصة بهم. ستتمكن جولييت أخيرًا من القتال بنشاط ضد The Reestablishment ومحاولة إصلاح عالمها المكسور. وربما يمكن لهؤلاء الحلفاء الجدد مساعدتها في إلقاء الضوء على السر وراء مناعة آدم - ووارنر - ضد بشرتها القاتلة.
عالم جولييت مليء بالإثارة والرومانسية المثيرة ، وهو مثالي لمحبي سلسلة Red Queen من تأليف Victoria Aveyard وثلاثية Darkest Minds التي كتبها ألكسندرا براكن.
رانسوم ريجز ، مؤلف كتاب Miss Peregrine's Home for Peculiar Children ، الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز: "ملحمة مثيرة ومحفوفة بالمخاطر لاكتشاف الذات والحب الممنوع ، سلسلة Shatter Me يجب قراءتها لمحبي الشباب البائس. - الأدب البالغ - أو أي أدب! "



قراءة و تحميل كتاب Unravel Me pdf Tahereh Mafi

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Unravel Me في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-