قراءة و تحميل كتاب we were liars مجانا pdf

قراءة و تحميل كتاب we were liars مجانا pdf


كتاب we were liars pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب we were liars من تأليف الكاتب E. Lockhart و كتاب we were liars يندرج تحت فئة كتب التشويق صدر كتاب we were liars عن دار نشر ديلاكورت للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب we were liars هو 242 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب we were liars هو 6 دولار امريكي للنسخة العادية و 10 دولار امريكي لنسخة الورق المقوي في امازون والرواية عن عائلة ثرية، تمتلك جزيرة حيث تقضي فصل الصيف فيها. جد وجدة وثلاث نساء مع اولادهن والقصة ترويها احدى الحفيدات،


قراءة و تحميل كتاب we were liars مجانا pdf


نبذة تعريفية عن كتاب we were liars


عائلة جميلة ومتميزة.
جزيرة خاصة.
فتاة متألقة متضررة ؛ فتى عاطفي سياسي.
مجموعة من أربعة أصدقاء - الكذابون - تتحول صداقتهم إلى مدمرة.
ثورة. حادث. سر.
يكذب على الأكاذيب.
الحب الحقيقى.
الحقيقة.
We Were Liars هي رواية تشويق حديثة ومتطورة من مؤلف نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا ، والتأهل لنهائي جائزة الكتاب الوطني ، وجائزة Printz الفخرية إي لوكهارت.
اقرأها.
وإذا سألك أي شخص كيف تنتهي ، فقط LIE.



مراجعة رواية we were liars


لم تأسرني رواية منذ فترة طويلة مثلما فعلت تلك، المثير للغرابة إنني كنت لا أرغب في إكمالها في البداية، شعرت بحالة من التيه والتخبط بسبب تتداخل الشخصيات وعدم فهمي لما يحدث بشكل جيد، ولكن شيء ما غامض دفعني لإكمالها، ربما ملاك طيب أرفق بي وجذبني لقراءة الصفحة تلو الأخرى حتى أُمتع ذاتي ولو قليلًا في مثل تلك الأيام.
رغم أن الرواية عدد صفحاتها يقارب ال 290 إلا أن المتعة بأكملها تبدأ في الجزء الأخير، لا أقصد أن ما سبق ذلك الجزء مملًا أو سخيفًا أو مجرد ثرثرة، لا، يمكن القول أن تلك الصفحات كانت تمهيدًا لمفاجأة قوية ستهز القارئ بشكل غير متوقع على الإطلاق، هنا يكمن جمال هذه الرواية.
ما يميزها أيضًا هو أنك تلهث وأنت تقرأها، نعم، تلهث لأكثر من سبب، عدم لجوء الكاتب إلى العبارات الثقيلة والأسلوب الفاتر، الترجمة الجيدة، تصاعد الأحداث بشكل مميز دون حرق أي شيء، هل قلت حرق؟ لم أقصد كشف أحداث أي شيء.
كل ما يمكنني قوله أنك ستعيش ساعات مثيرة مع الكذابين الأربعة، أم أقول الأبرياء الثلاثة والمجرمة؟ أم أن الأربعة ضحايا أسرهم وما تحتويه نفوسهم من بغض وحقد وطمع؟ كل شيء جائز. كل شيء ممكن. ولكن ليس كل شيء متوقع أبدًا في تلك الرواية!



قراءة و تحميل كتاب we were liars pdf E. Lockhart


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب we were liars في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -