قراءة و تحميل كتاب where the crawdads sing مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب where the crawdads sing مترجم pdf


كتاب where the crawdads sing مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب where the crawdads sing مترجم من تأليف الكاتب delia owens ديليا أوينز و كتاب where the crawdads sing مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والرومانسية والالغاز صدر كتاب where the crawdads sing مترجم عن دار نشر g.p. putnam’s sons للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب where the crawdads sing مترجم هو 384 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب where the crawdads sing مترجم هو 13 دولار امريكي للنسخة الورقية و 4.74 دولار لنسخة كيندل




نبذة تعريفية عن كتاب where the crawdads sing مترجم


لسنوات ، كانت شائعات "مارش جيرل" تطارد باركلي كوف ، قرية صيد هادئة. كيا كلارك حافية القدمين وبرية. غير لائق للمجتمع المهذب. لذلك في أواخر عام 1969 ، عندما عُثر على تشيس أندروز ميتة ، اشتبه السكان المحليون بها على الفور.

لكن كيا ليست كما يقولون. ولدت في عالم الطبيعة ولديها يوم دراسي واحد فقط ، فهي تأخذ دروس الحياة من الأرض ، وتتعلم الطرق الحقيقية للعالم من الإشارات غير النزيهة لليراعات. ولكن بينما تتمتع بالمهارات اللازمة للعيش في عزلة إلى الأبد ، يأتي الوقت الذي تتوق فيه إلى أن يتم لمسها وتحبها. تنجذب Kya إلى شابين من المدينة مفتونين بجمالها البري ، وتفتح نفسها على عالم جديد ومذهل - حتى يحدث ما لا يمكن تصوره.

في فيلم Where the Crawdads Sing ، يضع أوينز جنبًا إلى جنب قصيدة رائعة للعالم الطبيعي ضد قصة عميقة عن التقدم في السن وغموض مؤلم. تُذكرنا رواية أوينز الأولى المثيرة للفكر ، والحكيمة ، والمؤثرة بعمق ، بأننا نشكل إلى الأبد من قبل الطفل في داخلنا ، بينما نتعرض أيضًا للأسرار الجميلة والعنيفة التي تحتفظ بها الطبيعة.

تسأل القصة كيف تؤثر العزلة على سلوك امرأة شابة ، مثلنا جميعًا ، لديها ميل وراثي للانتماء إلى مجموعة. يتم إلقاء القرائن على اللغز في الموائل الخصبة والتاريخ الطبيعي لمخلوقاتها البرية.


قراءة و تحميل كتاب where the crawdads sing مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب where the crawdads sing مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -