قراءة و تحميل كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان pdf مجانا

قراءة و تحميل كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان pdf مجانا

كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان من تأليف الكاتب جوردان بيترسون و نورمان دودج و كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان يندرج تحت فئة كتب تطزير الذات والعلاقات والصحه النفسية صدر كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان عن دار نشر راندوم هاوس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان هو 409 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان هو 18 دزولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.93 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان pdf مجانا


نبذة تعريفية عن كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان


ما الذي يحتاج الجميع في العالم الحديث إلى معرفته؟ تجمع إجابة عالم النفس الشهير جوردان بي بيترسون على هذه الأسئلة الأكثر صعوبة بشكل فريد بين الحقائق التي تم الحصول عليها بشق الأنفس للتقاليد القديمة مع الكشف المذهل عن أحدث الأبحاث العلمية.
يخبرنا الدكتور بيترسون بروح الدعابة والمفاجأة والغنية بالمعلومات لماذا يجب ترك الأولاد والبنات الذين يمارسون التزلج على الألواح بمفردهم ، وما هو المصير الرهيب الذي ينتظر أولئك الذين ينتقدون بسهولة شديدة ، ولماذا يجب عليك دائمًا مداعبة قطة عندما تقابل واحدة في الشارع.
ما الذي يجب أن يخبرنا به الجهاز العصبي للكركند المتواضع عن الوقوف بشكل مستقيم (مع عودة أكتافنا إلى الوراء) وعن النجاح في الحياة؟ لماذا كان قدماء المصريين يعبدون القدرة على الانتباه بعناية باعتبارهم أسمى الآلهة؟ ما هي الطرق المروعة التي يسلكها الناس عندما يصبحون مستائين ومتغطرسين ومنتقمين؟ يسافر الدكتور بيترسون على نطاق واسع ، ويناقش الانضباط والحرية والمغامرة والمسؤولية ، ويختصر حكمة العالم في 12 قاعدة عملية وعميقة للحياة. تحطم 12 قاعدة للحياة الأشياء المشتركة الحديثة للعلم والإيمان والطبيعة البشرية بينما تعمل على تغيير وإبراز عقل وروح مستمعيها.



قراءة و تحميل كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان pdf


قراءة و تحميل كتاب 12 خطوة لعلاج الادمان pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-