قراءة و تحميل كتاب 12 شهر لمليون دولار pdf مترجم

قراءة و تحميل كتاب 12 شهر لمليون دولار pdf مترجم


كتاب 12 شهر لمليون دولار pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب 12 شهر لمليون دولار من تأليف الكاتب ريان دانيل موران و روسيل برونسون و كتاب 12 شهر لمليون دولار يندرج تحت فئة كتب الادارة المالية صدر كتاب 12 شهر لمليون دولار عن دار نشر BenBella Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب 12 شهر لمليون دولار هو 240 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب 12 شهر لمليون دولار هو 25 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.32 من 5.00






نبذة تعريفية عن كتاب 12 شهر لمليون دولار


هذه هي خارطة الطريق للأعمال التجارية المكونة من سبعة أرقام. . . في سنة واحدة أو أقل

كلمة "رائد أعمال" هي الكلمة الطنانة المفضلة اليوم ، ومن المحتمل أن يكون أي صاحب عمل طموح قد واجه عددًا هائلاً مما يسمى "المسارات السهلة للنجاح".

الحقيقة هي أن بناء عمل حقيقي ومربح ومستدام يتطلب آلاف الساعات من الالتزام والعزيمة والعمل الجاد. لا عجب في إغلاق أكثر من نصف الأنشطة التجارية الجديدة في غضون ست سنوات من الافتتاح ، وأقل من 5 في المائة ستربح أكثر من مليون دولار سنويًا. 12 شهرًا إلى مليون دولار تكثف مرحلة بدء التشغيل في عام واحد سريع الخطى ساعد مئات من رواد الأعمال الجدد على بلوغ مستوى المليون دولار باستخدام صيغة حصرية ومضمونة.

من خلال التخلص من الضوضاء وتقديم خطة واضحة ومثبتة ، تساعد خارطة الطريق هذه حتى رواد الأعمال الجدد على اتخاذ القرارات بسرعة ، وعرض منتجاتهم للبيع ، وإطلاقها على جمهور جاهز وينتظر الشراء.

ستوجهك هذه الخطة التي تبلغ مدتها عام واحد خلال المراحل الثلاث إلى أول مليون دولار لك:

The Grind (الأشهر 0-4): ستساعدك هذه الخطة التدريجية في تحديد فكرة المنتج الفائز ، واستهداف العملاء المضمونين للشراء ، وتأمين التمويل ، واتخاذ أول عملية بيع خلال الأشهر الأربعة الأولى.

النمو (الأشهر من 5 إلى 8): بمجرد بدء نشاطك التجاري ، سوف تكتشف كيفية استخدام استراتيجيات إعلانية رخيصة وفعالة للوصول بمنتجك إلى 25 عملية بيع على الأقل يوميًا ، حتى تتمكن من إثبات أن لديك نشاطًا تجاريًا مربحًا.

الذهب (الأشهر 9-12): حان الوقت لإنشاء سلسلة من المنتجات المتاحة للبيع ، حتى تصل إلى متوسط ​​100 عملية بيع على الأقل يوميًا ، مما يجعلك تقترب من علامة المليون دولار كل يوم.

من خلال دوراته التدريبية في Capitalism.com ، ساعد Ryan Daniel Moran رواد الأعمال الجدد وذوي الخبرة في إطلاق أعمال تجارية قابلة للتطوير ومستدامة عبر الإنترنت. لقد رأى أكثر من 100 رائد أعمال يعبرون الحاجز المكون من سبعة أرقام ، وكثير منهم ذهبوا لبيع أعمالهم.

إذا كان هدفك هو أن تكون رائد أعمال بدوام كامل ، فاستعد لعام واحد مليء بالفوضى ، ومرهق ، ومجزٍ. إذا كانت لديك الشجاعة لإكمالها ، فستكون مالكًا فخورًا لمشروع بقيمة مليون دولار وستكون في وضع يسمح لك بالتقاط صورك الخاصة مدى الحياة.



قراءة و تحميل كتاب 12 شهر لمليون دولار pdf مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب 12 شهر لمليون دولار في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-