قراءة و تحميل كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا pdf ايمي مورين

قراءة و تحميل كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا pdf ايمي مورين

كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا من تأليف الكاتبه ايمي مورين و كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات والادارة صدر كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا عن دار نشر William Morrow للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا هو 272 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا هو 12 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.91 من 5.00 وجاء علي غلاف الكتاب استعد قوتك واحتضن التغيير وواجه مخاوفك ودرب عقلك على السعادة والنجاح


قراءة و تحميل كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا pdf ايمي مورين


نبذة تعريفية عن كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا


التوسع في مشاركتها الفيروسية التي أصبحت ظاهرة دولية ، تقدم المعالج النفسي حلولًا بسيطة لكنها فعالة لزيادة القوة العقلية وإيجاد السعادة والنجاح في الحياة.

بصفتها أخصائية اجتماعية سريرية مرخصة ، ومدربة علم نفس جامعي ، ومعالجة نفسية ، شهدت إيمي مورين عددًا لا يحصى من الأشخاص يختارون النجاح على الرغم من مواجهة تحديات هائلة. ألهمتها هذه المرونة لكتابة 13 شيئًا لا يفعلها الأشخاص الأقوياء عقليًا ، وهو منشور على الويب انتشر على الفور ، وتم اختياره من قبل موقع فوربس.

ركز كتاب Morin على مفهوم القوة العقلية ، وكيف يتجنب الأشخاص الأقوياء عقليًا السلوكيات السلبية - الشعور بالأسف على أنفسهم ، والاستياء من نجاح الآخرين ، والتأمل في الماضي. بدلاً من ذلك ، يركزون على الإيجابية لمساعدتهم على التغلب على التحديات ويصبحوا الأفضل.

في هذا الكتاب الإيجابي الملهم ، تتوسع مورين في رسالتها الأصلية ، وتقدم استراتيجيات عملية لمساعدة القراء على تجنب العادات الثلاثة عشر الشائعة التي يمكن أن تمنعهم من النجاح. من خلال الجمع بين القصص القصصية المقنعة وأحدث الأبحاث النفسية ، تقدم استراتيجيات لتجنب الأفكار والعواطف والسلوكيات المدمرة المشتركة بين الجميع.

مثل القوة البدنية ، تتطلب القوة العقلية عادات صحية وممارسة الرياضة والعمل الجاد. تعلمك مورين كيفية تبني نظرة أكثر سعادة وتسليحك للتعامل عاطفيًا مع مصاعب الحياة التي لا مفر منها ، والنكسات ، ونكسات القلب - تشارك لأول مرة قصتها المؤثرة عن المأساة ، وكيف استدعت القوة العقلية للمضي قدمًا. كما توضح ، فإن القوة العقلية لا تتعلق بالتصرف بقوة ؛ يتعلق الأمر بالشعور بالقدرة على التغلب على تحديات الحياة.



قراءة و تحميل كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا pdf ايمي مورين


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب 13 شيئا لا يفعلها الأقوياء ذهنيا في الوقت الحالي اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-