قراءة و تحميل كتاب Animal Farm مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Animal Farm مترجم pdf

كتاب Animal Farm مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Animal Farm مترجم من تأليف الكاتب George Orwell جورج اورويل و كتاب Animal Farm مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والكتب السياسية صدر كتاب Animal Farm مترجم عن دار نشر Signet Classics للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1945 وعدد صفحات كتاب Animal Farm مترجم هو 141 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Animal Farm مترجم هو 7.48 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.98 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Animal Farm مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Animal Farm مترجم

يتم الاستيلاء على مزرعة من قبل حيواناتها المرهقة والمعاملة السيئة. مع المثالية الملتهبة والشعارات المؤثرة ، شرعوا في خلق فردوس من التقدم والعدالة والمساواة. وهكذا فإن المسرح مهيأ لواحدة من أكثر الخرافات الساخرة التي تم كتابتها على الإطلاق - قصة خرافية ذات حواف حادة للكبار تسجل التطور من الثورة ضد الاستبداد إلى الاستبداد بنفس القدر من الرعب.
عندما نُشرت مزرعة الحيوانات لأول مرة ، كان يُنظر إلى روسيا الستالينية على أنها هدفها. اليوم من الواضح بشكل مدمر أنه في أي وقت وفي أي وقت تتعرض فيه الحرية للهجوم ، وتحت أي راية ، فإن الوضوح القاطع والكوميديا الوحشية لتحفة جورج أورويل لها معنى ورسالة لا تزال حاضرة بشراسة.


قراءة و تحميل كتاب Animal Farm مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Animal Farm مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-