قراءة و تحميل كتاب Can't Hurt Me مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Can't Hurt Me مترجم pdf


كتاب Can't Hurt Me pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Can't Hurt Me من تأليف الكاتب David Goggins و كتاب Can't Hurt Me يندرج تحت فئة كتب السيرة التعريفية وكتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب Can't Hurt Me عن دار نشر Lioncrest Publishing للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب Can't Hurt Me هو 366 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Can't Hurt Me هو 22 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.36 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Can't Hurt Me مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Can't Hurt Me


بالنسبة لـ David Goggins ، كانت الطفولة كابوسًا - فالفقر والتحيز والإيذاء الجسدي كان لهما تأثير سلبي على أيامه وطارد لياليه. ولكن من خلال الانضباط الذاتي والصلابة الذهنية والعمل الجاد ، حوَّل Goggins نفسه من شاب مكتئب يعاني من زيادة الوزن وليس له مستقبل إلى أيقونة القوات المسلحة الأمريكية وواحد من أفضل الرياضيين في العالم. الرجل الوحيد في التاريخ الذي أكمل تدريب النخبة بصفته جنديًا في البحرية ، وحارسًا للجيش ، ومراقبًا جويًا تكتيكيًا للقوات الجوية ، واصل تسجيل أرقام قياسية في العديد من أحداث التحمل ، مما ألهم مجلة Outside لتسميته "الرجل الأصلح (الحقيقي) في أمريكا . "
في فيلم Can't Hurt Me ، يشارك قصة حياته المذهلة ويكشف أن معظمنا يستفيد من 40٪ فقط من قدراتنا. يسمي Goggins هذا بقاعدة 40٪ ، وتلقي قصته الضوء على مسار يمكن لأي شخص اتباعه للتغلب على الألم في الماضي ، والقضاء على الخوف ، والوصول إلى إمكاناته الكاملة.



قراءة و تحميل كتاب Can't Hurt Me مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Can't Hurt Me في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-