قراءة و تحميل كتاب chess story مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب chess story مترجم pdf

كتاب chess story مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب chess story مترجم من تأليف الكاتب Stefan Zweig و كتاب chess story مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والكتب الكلاسيكية صدر كتاب chess story مترجم عن دار نشر NYRB Classics للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2005 وعدد صفحات كتاب chess story مترجم هو 104 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب chess story مترجم هو 14.95 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.28 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب chess story مترجم

قصة الشطرنج ، والمعروفة أيضًا باسم The Royal Game ، هي الإنجاز الأخير للسيد النمساوي ستيفان زويج ، والذي تم إكماله في المنفى البرازيلي وتم إرساله إلى ناشره الأمريكي قبل أيام فقط من انتحاره في عام 1942. إنها القصة الوحيدة التي ينظر فيها زفايج إلى النازية ، وهو يفعل ذلك بتركيز مميز على الجانب النفسي.
يجد المسافرون عن طريق السفن من نيويورك إلى بوينس آيرس أن على متن السفينة معهم بطل العالم في الشطرنج ، وهو رجل متعجرف وغير ودود. يجتمعون لتجربة مهاراتهم ضده ويهزمون بقوة. ثم يتقدم راكب غامض لتقديم النصح لهم وتتغير ثرواتهم. كيف أصبح يمتلك فهمه الاستثنائي للعبة الشطرنج وبأي ثمن يكمن في قلب قصة زفايج.
تبرز هذه الترجمة الجديدة لقصة الشطرنج المزيج غير العادي للعمل من التشويق الشديد والانعكاس المؤثر.


قراءة و تحميل كتاب chess story مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب chess story مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-