قراءة و تحميل كتاب The Elephant Man مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Elephant Man مترجم pdf


كتاب The Elephant Man مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Elephant Man مترجم من تأليف الكاتب Bernard Pomerance و كتاب The Elephant Man مترجم يندرج تحت فئة كتب المسرحيات والدراما صدر كتاب The Elephant Man مترجم عن دار نشر Skyhorse للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1997 وعدد صفحات كتاب The Elephant Man مترجم هو 72 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Elephant Man مترجم هو 8.92 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.11 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب The Elephant Man مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب The Elephant Man مترجم


يستند فيلم The Elephant Man إلى حياة جون ميريك ، الذي عاش في لندن خلال الجزء الأخير من القرن التاسع عشر. تم العثور على شاب مشوه بشكل فظيع ، والذي كان نقطة جذب غريبة في العروض الجانبية المتنقلة ، مهجورًا وعاجزًا وتم قبوله للمراقبة في وايت تشابل ، وهو مستشفى مرموق في لندن. تحت رعاية طبيب شاب شهير ، يقوم بتعليمه وتعريفه بمجتمع لندن ، تغير ميريك من موضوع مثير للشفقة إلى الشخص المهذب والمفضل لدى الطبقة الأرستقراطية والأدباء. لكن إيمانه بأنه يمكن أن يصبح رجلاً مثل أي شخص آخر هو حلم لا يتحقق أبدًا.


جوزيف كاري ميريك ، المولود في ليستر في الخامس من أغسطس 1852 ، معروف باسم الرجل الفيل.
من خلال التشوهات الجسدية الرهيبة التي يكاد يكون من المستحيل وصفها ، أمضى الكثير من حياته معروضًا على أنه مهووس بأرض المعارض حتى لم تستطع حتى أحاسيس القرن التاسع عشر أن تستغرق أكثر من ذلك.
تم ملاحقته ومضطهده وتجويعه ، وانتهى به الأمر يومًا ما في محطة ليفربول ستريت حيث تم إنقاذه وإيوائه وتغذيته من قبل الجراح المتميز فريدريك تريفيس. ولدهشة تريفيس ، اكتشف أثناء صداقتهما أن كامنة تحت كتلة جسد ميريك الفاسد تعيش روحًا شجاعة بقدر ما تعرضت للتعذيب ، وطبيعة لطيفة وكريمة كما حرمتها وعُذبت.



قراءة و تحميل كتاب The Elephant Man مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Elephant Man مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-