قراءة و تحميل كتاب From Scratch مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب From Scratch مترجم pdf

كتاب From Scratch pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب From Scratch من تأليف الكاتب Tembi Locke و كتاب From Scratch يندرج تحت فئة كتب المذكرات صدر كتاب From Scratch عن دار نشر Simon & Schuster للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب From Scratch هو 339 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب From Scratch هو 22 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.94 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب From Scratch


قصة حب مؤثرة ومتنقلة عبر الثقافات تقع على خلفية خصبة لريف صقلية ، حيث تكتشف امرأة قوى الشفاء من الطعام والأسرة والنعمة غير المتوقعة في أحلك ساعاتها.
شعرت بالحب من النظرة الأولى عندما التقى تيمبي بالشيف المحترف سارو في أحد شوارع فلورنسا. كانت هناك مشكلة واحدة فقط: لم توافق عائلة سارو الصقلية التقليدية على زواجه من امرأة أمريكية سوداء ، وهي ممثلة ليس أقل من ذلك. ومع ذلك ، فإن الزوجين ، الحزينة ولكن دون رادع ، تزوير. إنهم يبنون حياة سعيدة في لوس أنجلوس ، بمهن مُرضية ، وصداقات عميقة وحب حياتهم: طفلة يتبنونها عند الولادة. في النهاية ، يتصالحون مع عائلة سارو تمامًا كما يواجه سرطانًا هائلاً يستهلك كل أحلامهم.
من سجلات سكراتش ثلاثة فصول صيفية تقضيها تيمبي في صقلية مع ابنتها زويلا ، حيث تبدأ في تكوين حياة بدون زوجها في قرية صغيرة من المزارعين في مسقط رأسه. حيث كانت تمبي في يوم من الأيام بعيدة عن عائلة سارو وأصوله ، تجد الآن العزاء والغذاء - بالمعنى الحرفي والروحي - على طاولة حماتها. في ريف صقلية ، تكتشف الهدايا العلاجية للطعام الطازج البسيط ، واحتضان مجتمع متماسك ، والتقاليد الخالدة والحكمة التي تنير طريقًا إلى الأمام. على طول الطريق تتأملها ورومانسية سارو المذهلة - قصة حب لا تمحى تقفز من الصفحات.
في صقلية ، يقال أن كل قصة تبدأ بالزواج أو الموت - في حالة تيمبي لوك ، كلاهما. قصتها تدور حول الخسارة ، لكنها في الحقيقة عن الحب الذي تم العثور عليه. قصتها تدور حول السفر ، لكنها تتعلق حقًا بالعثور على منزل. يتعلق الأمر بالطعام ، ولكنه في الحقيقة يتعلق بمطاردة النكهة كعمل لإحياء الذكرى. من سكراتش لمن تجرأ للوصول إلى الحب الكبير ، حارب من أجل ما هو أكثر أهمية ، واحتاج إلى تذكير قوي بأن الحياة ... لذيذة.



قراءة و تحميل كتاب From Scratch مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب From Scratch في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-