قراءة و تحميل رواية hard times مترجمة pdf

قراءة و تحميل رواية hard times مترجمة pdf


رواية hard times مترجمة pdf هى رواية باللغة العربية رواية hard times مترجمة من تأليف الكاتب Charles Dickens تشارلز ديكينز و رواية hard times مترجمة تندرج تحت فئة روايات الادب الكلاسيكي صدرت رواية hard times مترجمة عن دار نشر Pearson Longman للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 1854 وعدد صفحات الرواية 353 صفحه تقريبا و سعر شراء الرواية هو 9.00 دولار امريكي وتقييم الرواية علي موقع جودريدز الشهير هو 3.54 من 5.00


قراءة و تحميل رواية hard times مترجمة pdf


نبذة تعريفية عن رواية hard times مترجمة

صرح تشارلز ديكنز في شرحه لموضوع هذه الرواية الكلاسيكية: "هجائي هو ضد أولئك الذين يرون الأرقام والمتوسطات ، ولا شيء آخر". نُشرت القصة عام 1854 ، وتتعلق القصة بشخص توماس جرادجريند ، "متعصب للحقيقة التي يمكن إثباتها" ، والذي يربي أطفاله ، توم ولويزا ، في جو خانق وجاف من التطبيق العملي القاتم.
من دون بوصلة أخلاقية لإرشادهم ، يغرق الأطفال في حياة اليأس واليأس ، على خلفية قاتمة لـ Coketown ، مجتمع بائس يحجبه عملاق صناعي. تقع لويزا في زواج بلا حب مع جوشيا بودربي ، وهو مصرفي مبتذل ، بينما يصبح توم عديم الضمير ، الذي يفتقر تمامًا من حيث المبدأ ، لصًا يؤطّر برجل بريء بسبب جريمته. بعد أن شاهد غرادغريند تدهور وسقوط أطفاله ، أدرك أن مبادئه المضللة قد دمرت حياتهم.
تعتبر هذه الرواية ، التي تعتبر أقسى لائحة اتهام لديكنز بشأن الممارسات الصناعية في منتصف القرن التاسع عشر وآثارها اللاإنسانية ، نسيجًا رائعًا للحياة الفيكتورية ، مليئًا بثراء التفاصيل ، والتوصيف الرائع ، والاهتمام الاجتماعي العاطفي الذي يميز أرقى إبداعات الروائي.
من أعمال ديكنز ، قال الناقد الفيكتوري البارز جون روسكين ما يلي: "إنه محق تمامًا في انجرافه الرئيسي وهدفه في كل كتاب كتبه ؛ وكلها ، وخاصة الأوقات الصعبة ، يجب دراستها عن كثب و رعاية جادة من قبل الأشخاص المهتمين بالمسائل الاجتماعية ".



قراءة و تحميل رواية hard times مترجمة pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية hard times مترجمة في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-