قراءة و تحميل كتاب HEBREWS TO NEGROES مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب HEBREWS TO NEGROES مترجم pdf


كتاب HEBREWS TO NEGROES pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب HEBREWS TO NEGROES من تأليف الكاتب رونالد دالتون و كتاب HEBREWS TO NEGROES يندرج تحت فئة كتب التاريخ والسياسة صدر كتاب HEBREWS TO NEGROES عن دار نشر G للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب HEBREWS TO NEGROES هو 870 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب HEBREWS TO NEGROES هو 30 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.95 من 5.00





نبذة تعريفية عن كتاب HEBREWS TO NEGROES


يلامس كتاب "Hebrews to Negroes: Wake Up Black America" ​​مواضيع مثيرة للجدل لدرجة يصعب على المؤلفين الكشف عنها للناس. هذا الكتاب سيكشف الحقائق التي أخفتها القوى الموجودة في أمريكا. منذ دخول تجار الرقيق الأوروبيين والعرب إلى إفريقيا ، قيل للسود أكاذيب عن تراثهم. كان هذا كله من تصميم إبليس لأنه والد الكذب. هناك تعبير نمطي قديم يقول "إذا كنت تريد إخفاء شيء ما عن شخص أسود ، ضعه في كتاب". حسنًا ، هذا هو الكتاب الذي يجب على جميع السود قراءته! منذ العصور التوراتية ، كان هناك أجندة شيطانية لتدمير شعب الله المختار. هذه الأجندة لا تزال قائمة حتى اليوم ويقوم بها الإنسان بأشكال عديدة. يعرف الشيطان من هم شعب الله المختار ، لكننا منذ قرون عمينا عن هذه المعرفة على الرغم من أنها كانت أمام وجوهنا مباشرة. بعد سنوات عديدة من البحث ، حان الوقت أخيرًا لجميع السود لمعرفة الحقيقة. داخل Hebrews To Negroes ستجد إجابات لجميع الأسئلة الملحة التي تريد طرحها على والديك ومعلميك وقساوسة لسنوات. لقد قيل أن العقل لديه دافع قوي لتصحيح نفسه على مدى فترة من الزمن إذا كان بإمكانه لمس قاعدة تاريخية أصلية جوهرية عن نفسه. هذه الفترة الزمنية تنتهي والحقيقة تنكشف! هل هذه علامات نهاية الزمان؟
يقول الكتاب المقدس في الأيام الأخيرة أن المعرفة ستزداد. ويقول أيضًا: "في الأيام الأخيرة ، يقول الله ، سأسكب من روحي على كل بشر: ويتنبأ أبناؤك وبناتك ، ويرى شبابك الرؤى ، ويحلم شيوخك أحلامًا:" معرفة هي الحقيقة ووقت الشيطان ينفد. لا تترك وراءك. اكتشف ما يحدث بالفعل وراء الكواليس من حيث صلته بـ BLACK AMERICA آنذاك والآن. بعد ذلك ، ستحكم على من هم شعب الله المختار حقًا ومن الذي يسعى إليه جيش الشيطان حقًا.
في نهاية قراءة هذا الكتاب ، أضمن أنك لن تقوم بتسجيله.


قراءة و تحميل كتاب HEBREWS TO NEGROES pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب HEBREWS TO NEGROES في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-