قراءة و تحميل كتاب how to program c++ مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب how to program c++ مترجم pdf

كتاب how to program c++ pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how to program c++ من تأليف الكاتب Paul J. Deitel و Harvey M. Deitel و كتاب how to program c++ يندرج تحت فئة كتب البرمجة صدر كتاب how to program c++ عن دار نشر Prentice Hall للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب how to program c++ هو 1080 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب how to program c++ هو 173.32 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.95 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب how to program c++ مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب how to program c++


"لمقدمة في البرمجة (CS1) ودورات أخرى متوسطة تغطي البرمجة بلغة C ++. مناسب أيضًا كملحق لدورات المستوى الأعلى حيث يستخدم المعلم كتابًا كمرجع للغة C ++."
يستهدف هذا النص الشامل الأكثر مبيعًا القراء الذين لديهم خبرة قليلة في البرمجة أو ليس لديهم خبرة على الإطلاق. يقوم بتدريس البرمجة من خلال تقديم المفاهيم في سياق برامج العمل الكاملة ويتبع نهج الكائنات المبكرة. يؤكد المؤلفون على تحقيق وضوح البرنامج من خلال البرمجة المهيكلة والموجهة للكائنات ، وإعادة استخدام البرامج وبناء البرامج الموجه نحو المكونات. يشجع الإصدار التاسع الطلاب على توصيل أجهزة الكمبيوتر بالمجتمع ، باستخدام الإنترنت لحل المشكلات وإحداث فرق في عالمنا. تم ضبط كل المحتوى بدقة استجابةً لفريق من المراجعين الأكاديميين والصناعيين المتميزين.
الجديد! يتوفر هذا الإصدار مع MyProgrammingLab ، وهي أداة مبتكرة للواجبات المنزلية والتقييم على الإنترنت. من خلال قوة الممارسة وردود الفعل الشخصية الفورية ، يساعد MyProgrammingLab الطلاب على فهم منطق البرمجة ودلالاتها وتركيبها بشكل كامل. ملاحظة: إذا كنت تشتري إصدارًا نصيًا مستقلاً أو إصدارًا إلكترونيًا ، فلن يأتي MyProgrammingLab تلقائيًا مع النص. لشراء MyProgrammingLab ، يرجى زيارة: myprogramminglab.com أو يمكنك شراء حزمة من النص المادي + MyProgrammingLab بالبحث في موقع ويب Pearson للتعليم العالي. MyProgrammingLab ليست تقنية ذاتية ويجب شراؤها فقط عندما يطلبها المدرب.
شاهد Deitel Buzz عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن أحدث المنشورات من Deitels.


قراءة و تحميل كتاب how to program c++ pdf

لقراءة و تحميل كتاب how to program c++ pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-