قراءة و تحميل كتاب the intelligent investor مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the intelligent investor مترجم pdf


كتاب the intelligent investor مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the intelligent investor مترجم من تأليف الكاتب Benjamin Graham و كتاب the intelligent investor مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة الاعمال وتطوير الذات والعلاقات صدر كتاب the intelligent investor مترجم عن دار نشر Harper Business للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1949 وعدد صفحات كتاب the intelligent investor مترجم هو 623 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the intelligent investor مترجم هو 17.98 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.25 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب the intelligent investor مترجم


تم بيع أكثر من مليون غلاف مقوى
متوفر الآن لأول مرة في غلاف ورقي!
النص الكلاسيكي مشروح لتحديث حكمة غراهام الخالدة لظروف السوق اليوم
أعظم مستشار استثماري في القرن العشرين ، قام بنجامين جراهام بتدريس وإلهام الناس في جميع أنحاء العالم. جعلت فلسفة جراهام "الاستثمار في القيمة" - التي تحمي المستثمرين من الأخطاء الجسيمة وتعلمهم تطوير استراتيجيات طويلة الأجل - من المستثمر الذكي كتابًا أساسيًا لسوق الأوراق المالية منذ نشره الأصلي في عام 1949.
على مر السنين ، أثبتت تطورات السوق حكمة استراتيجيات جراهام. مع الحفاظ على سلامة النص الأصلي لغراهام ، تتضمن هذه النسخة المنقحة تعليقًا محدثًا من قبل الصحفي المالي الشهير جيسون زويج ، الذي يتضمن منظوره حقائق سوق اليوم ، ويقارن بين أمثلة جراهام والعناوين المالية الحالية ، ويمنح القراء فهمًا أكثر شمولاً لكيفية لتطبيق مبادئ جراهام.
يعد إصدار HarperBusiness Essentials هذا من كتاب The Intelligent Investor أمرًا حيويًا ولا غنى عنه ، وهو أهم كتاب ستقرأه على الإطلاق حول كيفية الوصول إلى أهدافك المالية.



قراءة و تحميل كتاب the intelligent investor مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the intelligent investor مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -