قراءة و تحميل كتاب Keep It Shut مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Keep It Shut مترجم pdf

كتاب Keep It Shut pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Keep It Shut من تأليف الكاتب Karen Ehman و كتاب Keep It Shut يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات وكتب الدين المسيحي صدر كتاب Keep It Shut عن دار نشر Zondervan للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب Keep It Shut هو 236 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Keep It Shut هو 11 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.03 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Keep It Shut مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Keep It Shut


احتفظ بها شوتبي تستكشف كارين إيمان كيفية التحكم بشكل أفضل في لسانك ، ومعرفة ما يجب قوله وكيفية قوله ، وإدراك الوقت الأفضل لقول أي شيء على الإطلاق.
من أزمنة الكتاب المقدس إلى العصر الحديث ، كافحت النساء مع كلماتهن. ماذا اقول وكيف اقوله. ما لا يجب قوله. عندما يكون من الأفضل التزام الصمت. وماذا تفعل عندما تقول شيئًا تتمنى أن تستعيده الآن. في هذا الكتاب ، تشارك المرأة التي أوقعها فمها في الكثير من المتاعب كيف (وكيف لا تفعل) التعامل مع اللسان.
بالإضافة إلى كتاب "كيف لا نثرثر" ، يستكشف هذا الكتاب ما يقوله الكتاب المقدس عن الطرق العديدة التي نستخدم بها كلماتنا والأوقات التي يجب أن نصمت فيها. ستغطي كارين استخدام حديثنا للتفاعل مع الأصدقاء وزملاء العمل والعائلة والغرباء وكذلك في العديد من الأماكن التي نستخدم فيها كلماتنا في السر وفي الأماكن العامة وعلى الإنترنت وفي الصلاة. حتى الكلمات التي نقولها لأنفسنا بصمت. سوف تتعامل مع تبديد الرأي غير المرغوب فيه ، وقول الحقيقة في الحب ، وعدم قول الكلمات لمجرد إرضاء الناس ، والتعامل مع غضبنا اللفظي.
تكافح النساء المسيحيات بأفواههن. على الرغم من أننا نعلم أن الكتاب المقدس لديه الكثير ليقوله عن كيفية استخدام كلماتنا - ولسنا كذلك - ، إلا أن هذه لا تزال مشكلة كبيرة ، تسبب حزنًا وتوترًا ليس فقط في العلاقات الأسرية ، ولكن أيضًا في الصداقات والعمل والكنيسة الإعدادات.



قراءة و تحميل كتاب Keep It Shut pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Keep It Shut في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-