قراءة و تحميل كتاب The Obesity Code مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Obesity Code مترجم pdf


كتاب The Obesity Code pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Obesity Code من تأليف الكاتب Jason Fung و كتاب The Obesity Code يندرج تحت فئة كتب الصحة النفسيه وتطوير الذات والعلاقات صدر كتاب The Obesity Code عن دار نشر Audible Studios on Brilliance Audio للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب The Obesity Code هو 315 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Obesity Code هو 16.49 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.39 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب The Obesity Code


كل ما تعتقده حول كيفية إنقاص الوزن خاطئ. زيادة الوزن والسمنة مدفوعة بالهرمونات - في كل شخص - وفقط من خلال فهم تأثيرات الأنسولين ومقاومة الأنسولين يمكننا تحقيق فقدان الوزن بشكل دائم.
في هذا الكتاب المقروء والمثير للاستفزاز ، وضع الدكتور جيسون فونج نظرية أصلية قوية للسمنة تقدم رؤى مذهلة حول التغذية السليمة. بالإضافة إلى خطواته الأساسية الخمس ، وهي مجموعة من العادات التي تدوم مدى الحياة والتي من شأنها تحسين صحتك والتحكم في مستويات الأنسولين ، يشرح الدكتور فونغ كيفية استخدام الصيام المتقطع لكسر حلقة مقاومة الأنسولين والوصول إلى وزن صحي - إلى الأبد.



قراءة و تحميل كتاب The Obesity Code مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Obesity Code في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-