قراءة و تحميل كتاب the one thing مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the one thing مترجم pdf

كتاب the one thing مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the one thing مترجم من تأليف الكاتب Gary Keller و كتاب the one thing مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة الاعمال وتطوير الذات والانتاجية صدر كتاب the one thing مترجم عن دار نشر Bard Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب the one thing مترجم هو 240 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the one thing مترجم هو 19.37 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.13 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the one thing مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب the one thing مترجم

يستخدم الناس هذا المفهوم البسيط والقوي للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتهم الشخصية والعملية. تساعد الشركات موظفيها على أن يكونوا أكثر إنتاجية من خلال مجموعات الدراسة والتدريب والتدريب. تعمل فرق المبيعات على زيادة المبيعات. تنظم الكنائس دروسًا وتقدم توصيات لأعضائها.
من خلال تركيز طاقتهم على شيء واحد في كل مرة ، يعيش الناس حياة مجزية أكثر من خلال بناء حياتهم المهنية ، وتقوية مواردهم المالية ، وفقدان الوزن والحصول على اللياقة البدنية ، وتعميق إيمانهم ، ورعاية زيجات وعلاقات شخصية أقوى.
أنت تريد أقل. أنت تريد قدرًا أقل من الإلهاءات وأقل على طبقك. الوابل اليومي من رسائل البريد الإلكتروني والنصوص والتغريدات والرسائل التي تشتت انتباهك عن الاجتماعات وتضغط عليك. إن مطالب العمل والأسرة المتزامنة تؤثر سلبًا. وما هي التكلفة؟ عمل من الدرجة الثانية ، مواعيد نهائية ضائعة ، رواتب أقل ، ترقيات أقل - والكثير من التوتر.
وتريد المزيد. تريد المزيد من الإنتاجية من عملك. المزيد من الدخل لأسلوب حياة أفضل. تريد المزيد من الرضا عن الحياة ، والمزيد من الوقت لنفسك وعائلتك وأصدقائك.
الآن يمكنك الحصول على كليهما - أقل وأكثر. في The ONE Thing ، ستتعلم:
قطع من خلال القابض
تحقيق نتائج أفضل في وقت أقل
بناء الزخم نحو هدفك
اطلب خفض الضغط
التغلب على هذا الشعور الغامر
أحيي طاقتك
التزم بالمسار
أتقن ما يهمك
يحتوي الكتاب على:
تم إجراء أكثر من 575 ظهورًا في قوائم أفضل الكتب مبيعًا على المستوى الوطني
احتلت المركز الأول في وول ستريت جورنال ، والأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، والأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم
تمت ترجمته إلى 40 لغة
حصل على 12 جائزة كتاب
تم التصويت على أفضل 100 كتاب أعمال على الإطلاق في Goodreads
يقدم The ONE Thing نتائج غير عادية في كل مجال من مجالات حياتك - العمل والشخصية والعائلية والروحية. ما هو الشيء الوحيد الخاص بك؟



قراءة و تحميل كتاب the one thing مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the one thing مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -