قراءة و تحميل رواية Pamela مترجمة pdf

قراءة و تحميل رواية Pamela مترجمة pdf

رواية Pamela مترجمة pdf هى رواية باللغة العربية رواية Pamela مترجمة من تأليف الكاتب Samuel Richardson و رواية Pamela مترجمة تندرج تحت فئة الروايات الكلاسيكية الرومانسية صدرت رواية Pamela مترجمة عن دار نشر Penguin Classics للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 1740 وعدد صفحات الرواية 592 صفحه تقريبا و سعر شراء الرواية هو 11 دولار امريكي

قراءة و تحميل رواية Pamela مترجمة pdf

نبذة تعريفية عن رواية Pamela مترجمة


واحدة من أكثر النجاحات إثارة للسوق الأدبي المزدهر في لندن في القرن الثامن عشر ، مثل باميلا أيضًا لحظة حاسمة في ظهور الرواية الحديثة. على حد تعبير أحد المعاصرين ، فقد قسمت العالم إلى حزبين مختلفين ، Pamelists ومناهضون pamelists ، حتى تجاوزت السياسات الحزبية المثيرة في ذلك الوقت.
وعُظت بأخلاقها ، واستُنكرت باعتبارها مواد إباحية مقنعة ، فهي تصف بوضوح مقاومة خادمة شابة طويلة لمحاولات سيدها المفترس لإغرائها. كتبت باميلا بصوت بطلتتها الوضيعة ، وهي ليست فقط عملاً رائدًا في التعقيد النفسي ، ولكن أيضًا دراسة مقنعة واستفزازية للسلطة وإساءة استخدامها.
استنادًا إلى النص الأصلي لعام 1740 ، والذي تراجع عنه ريتشاردسون لاحقًا في سلسلة من المراجعات الدفاعية ، توفر هذه الطبعة نسخة باميلا التي أثارت جدلاً واسع النطاق عند ظهورها لأول مرة.



قراءة و تحميل رواية Pamela مترجمة pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية Pamela مترجمة في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-