قراءة و تحميل كتاب Poor Folk مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Poor Folk مترجم pdf


كتاب Poor Folk مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Poor Folk مترجم من تأليف الكاتب Fyodor Dostoevsky فيودور دوستويفسكي و كتاب Poor Folk مترجم يندرج تحت فئة كتب الكلاسيكية وكتب الخيال والادب صدر كتاب Poor Folk مترجم عن دار نشر Wildside Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1846 وعدد صفحات كتاب Poor Folk مترجم هو 167 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Poor Folk مترجم هو 21.50 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.78 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Poor Folk مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Poor Folk مترجم


هي أول رواية لفيودور دوستويفسكي ، كُتبت على مدى تسعة أشهر بين 1844 و 1845. كان دوستويفسكي يعاني من صعوبات مالية بسبب أسلوب حياته الباهظ وإدمانه على القمار ؛ على الرغم من أنه أنتج بعض ترجمات الروايات الأجنبية ، إلا أنها لم تحرز نجاحًا كبيرًا ، وقرر كتابة رواية خاصة به في محاولة لجمع الأموال.

مستوحاة من أعمال Gogol و Pushkin و Karamzin ، بالإضافة إلى المؤلفين الإنجليز والفرنسيين ، تمت كتابة Poor Folk في شكل رسائل بين الشخصيتين الرئيسيتين ، Makar Devushkin و Varvara Dobroselova ، وهما أولاد عمومة فقراء تمت إزالتهما مرتين. تعرض الرواية حياة الفقراء ، وعلاقتهم بالأثرياء ، والفقر بشكل عام ، وجميع الموضوعات المشتركة في المذهب الطبيعي الأدبي. تتطور صداقة عميقة ولكن غريبة بينهما حتى فقدت Dobroselova اهتمامها بالأدب ، ولاحقًا في التواصل مع Devushkin بعد أن يقترح عليها أرمل ثري السيد Bykov. يحتفظ Devushkin ، وهو نموذج أولي للكاتب تم العثور عليه في العديد من أعمال الأدب الطبيعي في ذلك الوقت ، بخصائصه العاطفية ؛ تخلت دوبروسيلوفا عن الفن ، بينما ديفوشكين لا تستطيع العيش بدون الأدب.

أشاد النقاد المعاصرون بـ Poor Folk لمواضيعها الإنسانية. بينما أطلق فيساريون بيلينسكي على الرواية أول "رواية اجتماعية" لروسيا ووصفها ألكسندر هيرزن بأنها عمل اشتراكي كبير ، اكتشف نقاد آخرون محاكاة ساخرة وسخرية. تستخدم الرواية تعدد أصوات معقد من وجهات نظر ورواة مختلفين. عرضت الرواية في البداية من قبل دوستويفسكي للمجلة ذات الميول الليبرالية Motherland Notes ، ونشرت في التقويم ، مجموعة سانت بطرسبرغ ، في 15 يناير 1846. وحققت نجاحًا كبيرًا على الصعيد الوطني. ترجم فيلهلم ولفسون أجزاء منه إلى الألمانية ونشر في مجلة 1846/1847. قدمت لينا ميلمان الترجمة الإنجليزية الأولى في عام 1894 ، مع مقدمة من جورج مور ، وتصميم غلاف فني من قبل أوبري بيردسلي ، ونشرها ماثيوز ولين في لندن.



قراءة و تحميل كتاب Poor Folk مترجم pdf


لقراءة و تحميل كتاب Poor Folk مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -