قراءة و تحميل كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم pdf


كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم من تأليف عدة كتاب منهم راش ليمبو و ماثرين ادم و ديفيد ليمبو و كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم يندرج تحت فئة كتب الفن صدر كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم عن دار نشر Threshold للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم هو 512 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم هو 21.5 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.67 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم


مجموعة من أعظم لحظات راش ليمبو على الهواء ، مع تعليقات خاصة وقصص شخصية من أرملته المحبوبة كاثرين ليمبو وشقيقه ديفيد ليمبو.
لأكثر من ثلاثين عامًا ، استمع ملايين المستمعين لسماع صوت راش ليمبو. في ذروته ، تم بث برنامج Rush Limbaugh Show على أكثر من 650 محطة إذاعية على مستوى البلاد ، وقد حصد تعليقه الفريد وروح الدعابة المميزة له جمهورًا مخلصًا احتفل معه عندما حصل على وسام الحرية الرئاسي في عام 2020.
أحدثت وفاة راش في العام التالي موجات من الصدمة عبر المجتمعات المحافظة والإذاعية. في هذه المجموعة الخالدة من أفضل أعماله ، تم ترسيخ إرثه المنتصر كأعظم صوت للمحافظة في التاريخ.
عندما اقترح صديق Rush العزيز فينس فلين فكرة هذا الكتاب لأول مرة ، اعتبر راش المهمة شاقة. قال مازحا "كيف يمكنني اختيار الأفضل على الإطلاق" ، "من كل سنوات العبقري الخالص؟" بمرور الوقت ، أحب Rush هذا المشروع بشكل كبير ، واستذكر تفاصيل لا تصدق من طفولته ومهنته المبكرة.
تتميز بتعليقات من أحبائهم وعائلاتهم وأصدقائهم وشخصيات بارزة مثل الرئيس دونالد ترامب وقاضي المحكمة العليا كلارنس توماس والحاكم رون ديسانتيس وغيرهم ، فإن أعظم الأوقات في الإذاعة هي الهدية القصوى لأي مستمع مخلص ولا تترك أي شك حولها. تأثيره العميق على هذا البلد.



قراءة و تحميل كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Radio's Greatest of All Time مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-