قراءة و تحميل كتاب Running on Empty مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Running on Empty مترجم pdf


كتاب Running on Empty pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Running on Empty من تأليف الكاتب Jonice Webb و كتاب Running on Empty يندرج تحت فئة كتب الطب النفسي صدر كتاب Running on Empty عن دار نشر Morgan James للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب Running on Empty هو 227 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Running on Empty هو 16.89 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.21 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Running on Empty مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Running on Empty


الجري على Empty هو أول كتاب للمساعدة الذاتية عن Emotional Neglect: قوة غير مرئية من طفولتك لا يمكنك رؤيتها ، لكنها قد تؤثر عليك بشدة حتى يومنا هذا. إنه يتعلق بما لم يحدث في طفولتك ، وما لم يقال ، وما لا يمكن تذكره.
هل تشعر أحيانًا كما لو كنت تمر بحركات الحياة؟ هل أنت جيد في المظهر والتصرف كما لو كنت بخير ، لكنك تشعر بالوحدة والانفصال سرًا؟ ربما تتمتع بحياة رائعة وجيدة في عملك ، لكن بطريقة ما لا يكفي أن تجعلك سعيدًا.
إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. العالم مليء بالأشخاص الذين لديهم إحساس فطري بأن هناك شيئًا ما خطأ معهم. من يشعرون أنهم يعيشون في الخارج ينظرون إلى الداخل ، لكن ليس لديهم تفسير لشعورهم ولا توجد طريقة لوضعها في كلمات. الذين يلومون أنفسهم لعدم سعادتهم.
إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فقد تخشى أنك غير متصل بما يكفي مع زوجتك ، أو أنك لا تشعر بالسعادة أو الحب بعمق كما يفعل الآخرون. ربما عندما تواجه مشاعر قوية ، فإنك تجد صعوبة في فهمها أو تحملها. قد تشرب كثيرًا ، أو تأكل كثيرًا ، أو تخاطر كثيرًا ، في محاولة للشعور بشيء جيد.
خلال أكثر من عشرين عامًا من ممارسة علم النفس ، وصل العديد من الأشخاص إلى مكتب Jonice Webb ، مدفوعين بالتهديد بالطلاق أو ظهور الاكتئاب ، أو الشعور بالوحدة ، وقالوا: "هناك شيء مفقود في داخلي".
سيعطيك الجري على Empty استراتيجيات واضحة لكيفية الشفاء ، ويوفر فصلًا خاصًا لأخصائيي الصحة العقلية. في عالم المعاناة الإنسانية ، هذا الكتاب عبارة عن قنبلة عاطفية ذكية تهدف إلى القضاء على آثار عدو غير مرئي.



قراءة و تحميل كتاب Running on Empty مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Running on Empty في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -