قراءة و تحميل كتاب Spare مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Spare مترجم pdf


كتاب Spare مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Spare مترجم من تأليف الامير هاري و كتاب Spare مترجم يندرج تحت فئة كتب المذكرات والسيرة الذاتيةة وتطوير الذات والعلاقات صدر كتاب Spare مترجم عن دار نشر Random House للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Spare مترجم هو 416 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Spare مترجم هو 23 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 2.72 من 5.00




نبذة تعريفية عن كتاب Spare مترجم


كانت واحدة من أكثر الصور المؤلمة في القرن العشرين: ولدان صغيران ، وأميران ، يسيران خلف نعش والدتهما بينما كان العالم يشاهده في حزن ورعب. مع دفن ديانا ، أميرة ويلز ، تساءل المليارات عما يجب أن يفكر فيه الأمراء ويشعرون به - وكيف ستنتهي حياتهم من تلك اللحظة فصاعدًا.
بالنسبة لهاري ، هذه هي القصة أخيرًا.
بأمانة خام لا تتزعزع ، يُعد سبير إصدارًا تاريخيًا مليئًا بالبصيرة والوحي والفحص الذاتي والحكمة المكتسبة بشق الأنفس حول القوة الأبدية للحب على الحزن.
يرغب الأمير هاري في دعم الجمعيات الخيرية البريطانية بالتبرعات من عائداته من سبير. تبرع دوق ساسكس بمبلغ 1.500.000 دولار إلى Sentebale ، وهي منظمة أسسها مع الأمير سييسو في إرث أمهاتهم ، والتي تدعم الأطفال والشباب المعرضين للخطر في ليسوتو وبوتسوانا المتأثرين بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. كما سيتبرع الأمير هاري لمنظمة WellChild غير الربحية بمبلغ 300 ألف جنيه إسترليني. WellChild ، الذي كان الراعي الملكي له منذ خمسة عشر عامًا ، يجعل من الممكن رعاية الأطفال والشباب ذوي الاحتياجات الصحية المعقدة في المنزل بدلاً من المستشفى ، حيثما أمكن ذلك.



قراءة و تحميل كتاب Spare مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Spare مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-