قراءة و تحميل كتاب the top five regrets of the dying مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the top five regrets of the dying مترجم pdf

كتاب the top five regrets of the dying مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the top five regrets of the dying مترجم من تأليف الكاتب Bronnie Ware و كتاب the top five regrets of the dying مترجم يندرج تحت فئة كتب علم النفس وتطوير الذات صدر كتاب the top five regrets of the dying مترجم عن دار نشر Hay House للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2011 وعدد صفحات كتاب the top five regrets of the dying مترجم هو 247 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the top five regrets of the dying مترجم هو 39.61 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 0.00 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the top five regrets of the dying مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب the top five regrets of the dying مترجم


"بعد سنوات عديدة من العمل غير المنجز ، بدأت Bronnie Ware في البحث عن وظيفة من القلب. وعلى الرغم من عدم وجود مؤهلات أو خبرة رسمية ، وجدت نفسها في الرعاية التلطيفية.
على مدار السنوات التي أمضتها في الاهتمام باحتياجات أولئك الذين كانوا يحتضرون ، تغيرت حياة Bronnie. في وقت لاحق ، كتبت مدونة على الإنترنت حول أكثر أنواع الندم شيوعًا التي أعرب عنها لها الأشخاص الذين اعتنت بهم. اكتسب المقال ، الذي يُطلق عليه أيضًا أهم خمسة ندم على الموت ، الكثير من الزخم لدرجة أنه قرأه أكثر من ثلاثة ملايين شخص حول العالم في عامه الأول. بناءً على طلبات الكثيرين ، تشارك Bronnie الآن قصتها الشخصية.
كان لدى Bronnie ماض غني بالألوان ومتنوع ، ولكن من خلال تطبيق دروس أولئك الذين اقتربوا من الموت في حياتها الخاصة ، طورت فهمًا أنه من الممكن أن يموت الناس براحة البال ، إذا اتخذوا الخيارات الصحيحة. في هذا الكتاب ، أعربت في رواية صادقة عن مدى أهمية هذه الندم وكيف يمكننا معالجة هذه القضايا بشكل إيجابي بينما لا يزال لدينا الوقت.
تبعث الأسف الخمسة الأكثر ندمًا على الموت الأمل في عالم أفضل. إنها قصة يتم سردها من خلال مشاركة رحلتها الملهمة والصادقة ، والتي ستجعلك تشعر بلطف تجاه نفسك والآخرين ، وأكثر إصرارًا على عيش الحياة التي أنت هنا حقًا لتعيشها. هذه المذكرات المبهجة هي كتاب شجاع يغير الحياة ".



قراءة و تحميل كتاب the top five regrets of the dying مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the top five regrets of the dying مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-