قراءة و تحميل كتاب the way of the superior man مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the way of the superior man مترجم pdf


كتاب the way of the superior man مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب the way of the superior man مترجم من تأليف الكاتب David Deida و كتاب the way of the superior man مترجم يندرج تحت فئة كتب علم النفس وتطوير الذات صدر كتاب the way of the superior man مترجم عن دار نشر Sounds True للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1997 وعدد صفحات كتاب the way of the superior man مترجم هو 202 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the way of the superior man مترجم هو 13.10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.05 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the way of the superior man مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب the way of the superior man مترجم


الدليل الروحي النهائي للرجال
ما هو هدفك الحقيقي في الحياة؟ ماذا تريد النساء حقا؟ ما الذي يجعل العاشق جيد؟ إذا كنت رجلاً يقرأ هذا ، فأنت بلا شك طرحت على نفسك هذه الأسئلة - ولكن ربما لم يحالفك الحظ كثيرًا في الإجابة عليها. حتى الآن.
في The Way of the Superior Man ، يستكشف David Deida أهم القضايا في حياة الرجال - من الحياة المهنية والأسرة إلى المرأة والعلاقة الحميمة إلى الحب والروحانية والعلاقات - لتقديم دليل عملي لعيش حياة ذكورية تتسم بالنزاهة والأصالة و الحريه. انضم إلى هذا المؤلف الأكثر مبيعًا والخبير المشهور عالميًا في الروحانيات الجنسية للحصول على مشورة مباشرة ، ومهارات التمكين ، وممارسات الجسم ، والمزيد لمساعدتك على تحقيق حياة مليئة بالإنجاز ، على الفور وبدون تنازلات.
كتب ديفيد دييدا: "لقد حان الوقت للتطور إلى ما وراء المثالية الرجولية ، كل عمود فقري ولا قلب". "لقد حان الوقت أيضًا للتطور إلى ما بعد المثالية الحساسة والعناية ، والقلب الكامل وليس العمود الفقري." يقدم طريق الرجل الأسمى التحدي النهائي - والمكافأة - لرجل اليوم: لاكتشاف "وحدة القلب والعمود الفقري" من خلال التعبير الكامل عن الوعي والحب في الانفتاح اللامتناهي للحظة الحاضرة.



قراءة و تحميل كتاب the way of the superior man مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the way of the superior man مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-