قراءة و تحميل كتاب why has nobody told me this before مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب why has nobody told me this before مترجم pdf

كتاب why has nobody told me this before pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب why has nobody told me this before مترجم من تأليف الكاتب Julie Smith و كتاب why has nobody told me this before مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات وعلم النفس صدر كتاب why has nobody told me this before مترجم عن دار نشر HarperOne للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب why has nobody told me this before مترجم هو 368 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب why has nobody told me this before مترجم هو 20 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.98 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب why has nobody told me this before مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب why has nobody told me this before مترجم


بالاعتماد على سنوات من الخبرة كطبيبة نفسية إكلينيكية ، توفر الدكتورة جولي سميث الإحساس عبر الإنترنت المهارات التي تحتاجها للتغلب على تحديات الحياة المشتركة وتولي مسؤولية صحتك العاطفية والعقلية في كتابها الأول.
مليئة بالأسرار من مجموعة أدوات المعالج ، لماذا لم يخبرني أحد بهذا من قبل؟ يعلمك كيفية تقوية صحتك العقلية والحفاظ عليها ، حتى في أكثر الأوقات صعوبة. ستساعدك نصائح الخبراء وتقنيات المواجهة القوية للدكتورة جولي سميث على البقاء مرنًا ، سواء كنت ترغب في إدارة القلق أو التعامل مع النقد أو التعامل مع الاكتئاب أو بناء الثقة بالنفس أو إيجاد الحافز أو تعلم مسامحة نفسك. يعالج الكتاب القضايا اليومية ويقدم حلولًا عملية في إدخالات صغيرة الحجم وسهلة الفهم مما يجعل من السهل العثور على معلومات وإرشادات محددة بسرعة.
صحتك العقلية لا تقل أهمية عن سلامتك الجسدية. يوفر دليل الدكتور سميث التعاطفي المليء بالاستراتيجيات التي أثبتت جدواها فهماً أعمق لكيفية عمل عقلك ويعطيك الأفكار ويساعدك على رعاية صحتك العقلية كل يوم. حكيم وعملي ، لماذا لم يخبرني أحد بهذا من قبل؟ قد يغير حياتك فقط.



قراءة و تحميل كتاب why has nobody told me this before مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب why has nobody told me this before مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-