قراءة و تحميل كتاب The Woman in White مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Woman in White مترجم pdf


كتاب The Woman in White pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Woman in White من تأليف الكاتب Wilkie Collins و كتاب The Woman in White يندرج تحت فئة كتب الكلاسيكية والالغاز والاثارة والتشويق صدر كتاب The Woman in White عن دار نشر Bantam للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1859 وعدد صفحات كتاب The Woman in White هو 672 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Woman in White هو 16 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.00 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب The Woman in White


"في لحظة واحدة ، تم إيقاف كل قطرة دم في جسدي ... هناك ، كما لو أن تلك اللحظة خرجت من الأرض ، وقفت على هيئة امرأة منعزلة ، مرتدية ملابس بيضاء من رأسها إلى قدمها"
افتتحت The Woman in White بشكل شهير مع لقاء والتر هارترايت المخيف على طريق لندن المقمر. من خلال عمله كمعلم رسم للورا فيرلي الجميلة ، يتورط والتر في المؤامرات الشريرة للسير بيرسيفال جليد وصديقه `` الساحر '' كونت فوسكو ، الذي يتذوق الفئران البيضاء والفانيليا بونبون والسم. متابعة أسئلة الهوية والجنون على طول مسارات وممرات المنازل الريفية الإنجليزية والمجنون ، The Woman in White هي الأولى والأكثر تأثيرًا من النوع الفيكتوري الذي يجمع بين الرعب القوطي والواقعية النفسية.
تستكشف مقدمة ماثيو سويت ظاهرة خيال "الإحساس" الفيكتوري ، وتناقش تأثيرات ويلكي كولينز على السيرة الذاتية والمجتمعية. تتضمن هذه الطبعة ملاحق عن التعديلات المسرحية للرواية وتاريخ تسلسلها.



قراءة و تحميل كتاب The Woman in White مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Woman in White في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-