قراءة و تحميل رواية wuthering heights مترجمة pdf

قراءة و تحميل رواية wuthering heights مترجمة pdf

رواية wuthering heights مترجمة pdf هى رواية باللغة العربية رواية wuthering heights مترجمة من تأليف الكاتبه Emily Brontë و رواية wuthering heights مترجمة تندرج تحت فئة روايات الكلاسيكية والروايات الرومانسية صدرت رواية wuthering heights مترجمة عن دار نشر Norton للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2002 وعدد صفحات الرواية 464 صفحه تقريبا و سعر شراء الرواية هو 5.99 وتقييم الرواية هو 3.88


قراءة و تحميل رواية wuthering heights مترجمة pdf


نبذة تعريفية عن رواية wuthering heights مترجمة


في قلب هذه الرواية يوجد الحب العاطفي بين كاثرين إيرنشو وهيثكليف - رُوي بمثل هذه الكثافة العاطفية لدرجة أن قصة بسيطة عن مستنقعات يوركشاير تكتسب عمق وبساطة المأساة القديمة.
يستند هذا الإصدار الأكثر مبيعًا من Norton Critical Edition إلى الإصدار الأول من الرواية لعام 1847. بالنسبة للإصدار الرابع ، قام المحرر بجمع نص 1847 مع العديد من الإصدارات الحديثة وصحح عددًا من المتغيرات ، بما في ذلك الحوادث العرضية. النص مصحوب بشروح توضيحية جديدة تمامًا.
الجديد في الإصدار الرابع هو اثنا عشر من رسائل إميلي برونتي فيما يتعلق بنشر طبعة 1847 من مرتفعات ويذرينغ بالإضافة إلى تطور طبعة 1850 ، واختيار النثر والشعر من قبل المؤلف ، وأربع مراجعات للرواية ، ومختارات شعرية من قبل المؤلف. المؤلف ، وأربع مراجعات للرواية ، والتسلسل الزمني الثاقب والغني بالمعلومات لإدوارد شيثام للعملية الإبداعية وراء العمل المحبوب.
تم تضمين خمسة تفسيرات نقدية رئيسية لمرتفعات ويذرينغ ، ثلاثة منها جديدة في الإصدار الرابع. يعتبر ستيوارت دالي أهمية التسلسل الزمني في الرواية. يفحص J. Hillis Miller مشاكل Wuthering Heights الخاصة بالنوع والسمعة النقدية. تقيم ساندرا م. جيلبرت دور المسرحيات المسيحية الفيكتورية في الرواية ، بينما تتعقب مارثا نوسباوم الرومانسية في الرواية. أخيرًا ، يفحص Lin Haire-Sargeant دور Heathcliff في التعديلات السينمائية لـ Wuthering Heights.


قراءة و تحميل رواية wuthering heights مترجمة pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية wuthering heights مترجمة في الوقت 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-