قراءة و تحميل كتاب you are a badass مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب you are a badass مترجم pdf

كتاب you are a badass مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب you are a badass مترجم من تأليف الكاتب Jen Sincero و كتاب you are a badass مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب you are a badass مترجم عن دار نشر Running Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب you are a badass مترجم هو 256 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب you are a badass مترجم هو 8.45 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.95 من 5.00 و جاء علي غلاف الكتاب كيف تتوقف عن الشك في عظمتك وتبدأ في عيش حياة رائعة

قراءة و تحميل كتاب you are a badass مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب you are a badass مترجم


يعتبر كتاب You Are A Badass رقم 1 في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا هو كتاب المساعدة الذاتية للأشخاص الذين يرغبون بشدة في تحسين حياتهم ولكنهم لا يريدون أن يتم خداعهم أثناء القيام بذلك.
في هذا الدليل الإرشادي الترفيهي المُنعش ، يقدم المؤلف رقم 1 في نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا ومدرب النجاح في السفر حول العالم ، جين سينسيرو ، ما يصل إلى 27 فصلاً مليئًا بالقصص الملهمة المضحكة ، والنصائح الحكيمة ، والتمارين السهلة ، والكلمات التي تُقسم في بعض الأحيان . إذا كنت مستعدًا لإجراء بعض التغييرات الجادة هنا ، فستساعدك You Are a Badass في: تحديد وتغيير المعتقدات والسلوكيات التخريبية التي تمنعك من الحصول على ما تريد ، وتجاوز مخاوفك حتى تتمكن من القيام بإثارة كبيرة المخاطر ، اكتشف كيفية جني بعض المال اللعين بالفعل ، وتعلم أن تحب نفسك والآخرين ، وحدد أهدافًا كبيرة وتصل إليها - سيُظهر لك بشكل أساسي كيفية إنشاء حياة تحبها تمامًا ، وكيفية إنشائها الآن.
بنهاية فيلم You Are a Badass ، ستفهم لماذا أنت على ما يرام ، وكيف تحب ما لا يمكنك تغييره ، وكيف تغير ما لا تحبه ، وكيف تستخدم The Force للتغلب على بعض الأمور الجادة. مؤخرة.



قراءة و تحميل كتاب you are a badass مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب you are a badass مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-