قراءة و تحميل رواية You مترجمة pdf كارولين كيبنيس

قراءة و تحميل رواية You مترجمة pdf كارولين كيبنيس


رواية You مترجمة pdf هى رواية باللغة العربية رواية You مترجمة من تأليف الكاتب Caroline Kepnes كارولين كيبنيس و رواية You مترجمة تندرج تحت فئة روايات الغموض والاثارة والتشويق صدرت رواية You مترجمة عن دار نشر Atria للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات الرواية 484 صفحه تقريبا و سعر شراء الرواية هو 17 دولار امريكي


قراءة و تحميل رواية You مترجمة pdf كارولين كيبنيس


نبذة تعريفية عن رواية You مترجمة


عندما يخطو كاتب طموح جميل إلى مكتبة إيست فيليدج حيث يعمل جو غولدبرغ ، فإنه يفعل ما سيفعله أي شخص: إنه يبحث في Google عن الاسم الموجود على بطاقتها الائتمانية.

لا يوجد سوى جينفير بيك واحد في مدينة نيويورك. لديها حساب عام على Facebook وتغرد باستمرار ، لإخبار جو بكل ما يحتاج إلى معرفته: إنها ببساطة بيك لأصدقائها ، وذهبت إلى جامعة براون ، وتعيش في شارع بانك ، وستكون في حانة في بروكلين الليلة - المكان المثالي لاجتماع "فرصة".

بينما يسيطر جو بشكل خفي وهوس على حياة بيك ، فإنه ينظم سلسلة من الأحداث للتأكد من أن بيك تجد نفسها بين ذراعيه المنتظرة. بالانتقال من مطارد إلى صديق ، يحول جو نفسه إلى رجل بيك المثالي ، كل ذلك بينما يزيل بهدوء العقبات التي تقف في طريقه - حتى لو كان ذلك يعني القتل.

استكشاف مرعب لمدى تعرضنا جميعًا للمطاردة والتلاعب ، تقدم المؤلفة الأولى كارولين كيبنس رواية حادة للغاية لعصرنا الرقمي شديد الارتباط.


قراءة و تحميل رواية You مترجمة pdf كارولين كيبنيس


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية ... في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-