قراءة و تحميل كتاب Zero to One مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Zero to One مترجم pdf

كتاب Zero to One مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Zero to One مترجم من تأليف الكاتب Peter Thiel و Blake Masters و كتاب Zero to One مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة الاعمال وتطوير الذات والعلاقات صدر كتاب Zero to One مترجم عن دار نشر Crown Business للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب Zero to One مترجم هو 195 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Zero to One مترجم هو 18.49 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.18 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب Zero to One مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Zero to One مترجم


إذا كنت ترغب في بناء مستقبل أفضل ، يجب أن تؤمن بالأسرار.
السر العظيم في عصرنا هو أنه لا تزال هناك حدود مجهولة للاستكشاف والاختراعات الجديدة لابتكارها. في Zero to One ، يوضح رجل الأعمال والمستثمر الأسطوري Peter Thiel كيف يمكننا إيجاد طرق فريدة لإنشاء تلك الأشياء الجديدة.
يبدأ تيل بالفرضية المتناقضة التي مفادها أننا نعيش في عصر الركود التكنولوجي ، حتى لو كنا مشتتين للغاية بسبب الأجهزة المحمولة اللامعة بحيث يتعذر علينا ملاحظتها. لقد تحسنت تكنولوجيا المعلومات بسرعة ، ولكن لا يوجد سبب يجعل التقدم مقتصرًا على أجهزة الكمبيوتر أو وادي السيليكون. يمكن تحقيق التقدم في أي صناعة أو مجال عمل. إنها تأتي من أهم مهارة يجب على كل قائد إتقانها: تعلم التفكير بنفسك.
إن القيام بما يعرفه شخص آخر بالفعل كيفية القيام به يأخذ العالم من 1 إلى n ، مما يضيف المزيد من الأشياء المألوفة. لكن عندما تفعل شيئًا جديدًا ، تنتقل من 0 إلى 1. لن يقوم بيل جيتس التالي ببناء نظام تشغيل. لن يقوم "لاري بيدج" أو "سيرجي برين" التاليان بإنشاء محرك بحث. لن يفوز أبطال الغد بالتنافس بلا رحمة في سوق اليوم. سوف يهربون من المنافسة تمامًا ، لأن أعمالهم ستكون فريدة من نوعها.
تقدم Zero to One نظرة متفائلة لمستقبل التقدم في أمريكا وطريقة جديدة للتفكير في الابتكار: تبدأ من خلال تعلم طرح الأسئلة التي تقودك إلى إيجاد قيمة في أماكن غير متوقعة.



قراءة و تحميل كتاب Zero to One مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Zero to One مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-