قراءة و تحميل كتاب the fast diet مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the fast diet مترجم pdf

كتاب the fast diet مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the fast diet مترجم من تأليف الكاتبان Michael Mosley و Mimi Spencer و كتاب the fast diet مترجم يندرج تحت فئة كتب الصحة وكتب الدايت والتخسيس صدر كتاب the fast diet مترجم عن دار نشر Atria Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب the fast diet مترجم هو 208 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the fast diet مترجم هو 9.79 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.73 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب the fast diet مترجم

هل من الممكن أن تأكل بشكل طبيعي ، خمسة أيام في الأسبوع ، وتصبح أنحف وأكثر صحة نتيجة لذلك؟

إجابة بسيطة: نعم. ما عليك سوى الحد من تناول السعرات الحرارية لمدة يومين غير متتاليين كل أسبوع - 500 سعرة حرارية للنساء و 600 للرجال. ستفقد الوزن بسرعة وبدون عناء مع FastDiet.

أظهرت التجارب العلمية للصيام المتقطع أنه لن يساعد فقط الجنيهات على التحليق ، بل يقلل أيضًا من خطر الإصابة بمجموعة من الأمراض من مرض السكري إلى أمراض القلب والأوعية الدموية وحتى السرطان. يقول الدكتور مارك ماتسون ، رئيس مختبر علوم الأعصاب ، المعهد الوطني للشيخوخة ، وأستاذ علم الأعصاب بجامعة جونز هوبكنز: "الأدلة العلمية قوية على أن الصيام المتقطع يمكن أن يحسن الصحة".

يجمع هذا الكتاب نتائج بحث جديد ورائد لإنشاء برنامج غذائي يمكن دمجه في حياتك اليومية المزدحمة ، ويضم:

• أربعون وجبة تحتوي على 500 و 600 سعرة حرارية سريعة وسهلة التحضير

• 8 صفحات من الصور تظهر لك كيف تبدو "وجبة الصيام" النموذجية

• أحدث العلوم وراء البرنامج

• عداد السعرات الحرارية الذي يجعل اتباع نظام غذائي سهل

• وأكثر بكثير.

بعيدًا عن كونه مجرد بدعة أخرى ، فإن FastDiet هو طريقة جديدة جذرية للتفكير في الطعام ، واختيار نمط حياة يمكن أن يغير صحتك. هذا هو دليلك الذي لا غنى عنه لفقدان الوزن بشكل بسيط وفعال ، دون ضجة أو الحاجة إلى حرمان نفسك إلى ما لا نهاية.



قراءة و تحميل كتاب the fast diet مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the fast diet مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -