قراءة و تحميل كتاب the gifts of imperfection مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the gifts of imperfection مترجم pdf

كتاب the gifts of imperfection مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the gifts of imperfection مترجم من تأليف الكاتب Brené Brown و كتاب the gifts of imperfection مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب the gifts of imperfection مترجم عن دار نشر Hazelden Publishing للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2010 وعدد صفحات كتاب the gifts of imperfection مترجم هو 137 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the gifts of imperfection مترجم هو 14.26 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.25 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب the gifts of imperfection مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the gifts of imperfection مترجم


هذا الكتاب المهم يدور حول رحلة مدى الحياة من "ماذا سيفكر الناس؟" إلى "أنا كفى". إن قدرة براون الفريدة على مزج البحث الأصلي مع رواية القصص الصادقة تجعل قراءة هدايا النقص مثل إجراء محادثة طويلة ومفعمة بالحيوية مع صديق حكيم للغاية يقدم التعاطف والحكمة والنصائح العظيمة.

- هارييت ليرنر ، مؤلفة كتاب The Dance of Anger and The Dance of Connection في نيويورك تايمز

يتعامل برين براون بشجاعة مع المشاعر المظلمة التي تعيق عيش حياة أكمل ؛ اقرأ هذا الكتاب ودع بعضًا من تلك الشجاعة يداعبك.

—دانيال إتش بينك ، مؤلف كتاب "عقل جديد كامل" في نيويورك تايمز

"الشجاعة والرحمة والاتصال: من خلال بحث Brené وملاحظاته وتوجيهاته ، يمكن لهذه الكلمات الثلاث الصغيرة أن تفتح الباب لتغيير مذهل في حياتك."

- علي إدواردز ، مؤلف كتاب Life Artist

في The Gift of Imperfection ، يشارك برين براون ، الخبير الرائد في العار والأصالة والانتماء ، عشر إشارات إرشادية حول قوة الحياة الصادقة - طريقة للتواصل مع العالم من مكان يستحق.

كل يوم نواجه وابلًا من الصور والرسائل من المجتمع ووسائل الإعلام تخبرنا من وماذا وكيف يجب أن نكون. لقد قادنا إلى الاعتقاد أنه إذا كان بإمكاننا فقط أن ننظر إلى الكمال ونحيا حياة مثالية ، فلن نشعر بعد الآن بأننا غير لائقين. لذا فإن معظمنا يؤدي ، من فضلك ، وبشكل مثالي ، طوال الوقت في التفكير ، ماذا لو لم أستطع الاحتفاظ بكل هذه الكرات في الهواء؟ لماذا لا يعمل الآخرون بجدية أكبر ولا يرقون إلى مستوى توقعاتي؟ ماذا سيفكر الناس إذا فشلت أو استسلمت؟ متى يمكنني التوقف عن إثبات نفسي؟

في The Gift of Imperfection ، تشارك الدكتورة برين براون ، وهي خبيرة رائدة في العار والأصالة والانتماء ، ما تعلمته من عقد من البحث حول قوة الحياة الصادقة - طريقة للتفاعل مع العالم من مكان ما من الجدارة.

في علاماتها الإرشادية العشر ، تشغل براون عقولنا وقلوبنا وأرواحنا وهي تستكشف كيف يمكننا تنمية الشجاعة والرحمة والاتصال للاستيقاظ في الصباح والتفكير ، بغض النظر عما يتم إنجازه ومقدار ما تبقى ، كفى ، وأذهب إلى الفراش ليلاً أفكر ، نعم ، أخشى أحيانًا ، لكنني أيضًا شجاع. ونعم ، أنا غير كامل وضعيف ، لكن هذا لا يغير حقيقة أنني أستحق الحب والانتماء.


قراءة و تحميل كتاب the gifts of imperfection مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the gifts of imperfection مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-