قراءة و تحميل كتاب the hacker playbook مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the hacker playbook مترجم pdf


كتاب the hacker playbook مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the hacker playbook مترجم من تأليف الكاتب Peter Kim و كتاب the hacker playbook مترجم يندرج تحت فئة كتب التكنولوجيا والكمبيوتر وامن المعلومات صدر كتاب the hacker playbook مترجم عن دار نشر ذاتي وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب the hacker playbook مترجم هو 294 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the hacker playbook مترجم هو 24.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.99 من 5.00




نبذة تعريفية عن كتاب the hacker playbook مترجم

تمامًا كما لا يظهر الرياضي المحترف بدون خطة لعب قوية ، يجب ألا يكون المتسللون الأخلاقيون ومحترفو تكنولوجيا المعلومات والباحثون الأمنيون غير مستعدين أيضًا. يوفر Hacker Playbook لهم خطط لعبهم الخاصة. كتبه خبير أمني قديم ومدير تنفيذي لشركة Secure Planet، LLC ، يقدم هذا الدليل التفصيلي "لعبة" الاختراق أمثلة عملية ونصائح مفيدة من أعلى المجال.

من خلال سلسلة من "المسرحيات" على غرار كرة القدم ، يصل هذا الدليل المباشر إلى جذور العديد من حواجز الطرق التي قد يواجهها الأشخاص أثناء اختبار الاختراق - بما في ذلك مهاجمة أنواع مختلفة من الشبكات ، والتمحور من خلال ضوابط الأمان ، والتهرب من برامج مكافحة الفيروسات.

من بحث "اللعبة التمهيدية" إلى "القيادة" و "الممر الجانبي" ، يمكن قراءة المسرحيات العملية المدرجة بالترتيب أو الإشارة إليها حسب الحاجة. في كلتا الحالتين ، ستضعك النصائح القيمة في عقلية مختبِر الاختراق لشركة Fortune 500 ، بغض النظر عن حياتك المهنية أو مستوى خبرتك.

سواء أكنت تتخلى عن مشروبات الطاقة بينما تبحث بشدة عن استغلال ، أو تستعد لوظيفة جديدة مثيرة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات ، فإن هذا الدليل هو جزء أساسي من مكتبة أي مخترق أخلاقي - لذلك ليس هناك سبب لعدم الدخول في اللعبة.



قراءة و تحميل كتاب the hacker playbook مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the hacker playbook مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-