قراءة و تحميل كتاب The happy prince مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The happy prince مترجم pdf

كتاب The happy prince مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The happy prince مترجم من تأليف الكاتب Oscar Wilde اوسكار وايلد و كتاب The happy prince مترجم يندرج تحت فئة كتب القصص المصورة صدر كتاب The happy prince مترجم عن دار نشر Dutton Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1888 وعدد صفحات كتاب The happy prince مترجم هو 32 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The happy prince مترجم هو 25.95 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.22 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب The happy prince مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب The happy prince مترجم

عندما كان على قيد الحياة ، عاش الأمير السعيد في قصر Sans Souci ، حيث لم يُسمح للحزن بالدخول ، وحيث كان يعرف المتعة فقط.
الآن ، تم وضع تمثال مذهب على قمة عمود مرتفع ، يمكنه أن يرى كل بؤس الفقراء والمرضى والوحيدين الذين يسكنون المدينة العظيمة التي يقف فيها.
ابتلاع ، يسارع للوصول إلى دفء مصر قبل حلول الشتاء ، يتوقف للراحة بين قدمي الأمير السعيد. يتأثر بما وصفه الأمير بالعجز واليأس الذي يراه من حوله ، ويوافق على البقاء مع الأمير ومساعدته في توفير الراحة لمن هم بحاجة إليه.
قصة التضحية والفداء هذه هي حكاية لعصرنا ، كما كانت في ذلك الوقت منذ أكثر من مائة عام عندما نشر أوسكار وايلد هذه الحكاية المتحركة لأول مرة.


قراءة و تحميل كتاب The happy prince مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The happy prince مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-