قراءة و تحميل كتاب Make Time مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Make Time مترجم pdf


كتاب Make Time مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Make Time مترجم من تأليف الكاتب Jake Knapp و John Zeratsky و كتاب Make Time مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب Make Time مترجم عن دار نشر Currency للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام ... وعدد صفحات كتاب Make Time مترجم هو 287 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Make Time مترجم هو 18.49 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.01 من 5.00 وجاء علي غلاف الكتاب عبارة How to Focus on What Matters Every Day

قراءة و تحميل كتاب Make Time مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Make Time مترجم


لم ينظر أحد على الإطلاق إلى تقويم فارغ وقال ، "أفضل طريقة لقضاء هذا الوقت هي حشره مليئًا بالاجتماعات!" أو أذهب إلى العمل في الصباح وفكرت ، اليوم سأقضي ساعات على Facebook! ومع ذلك ، هذا بالضبط ما نفعله. لماذا؟

في عالم تتجدد فيه المعلومات إلى ما لا نهاية ويشعر يوم العمل وكأنه سباق للرد على أولويات الآخرين بشكل أسرع ، فقد أصبح وضعنا الافتراضي مرتبكًا ومشتتًا. ولكن ماذا لو لم يكن استنفاد الانشغال المستمر إلزاميًا؟ ماذا لو تمكنت من النزول من عجلة الهامستر والبدء في السيطرة على وقتك وانتباهك؟ هذا ما يدور حوله هذا الكتاب.

بصفتهما منشئي "سباق التصميم" الشهير لمشاريع Google ، ساعد جيك وجون مئات الفرق في حل المشكلات المهمة من خلال تغيير طريقة عملها. بناءً على نجاح هذه السباقات وخبرتهم في تصميم المنتجات التقنية في كل مكان من Gmail إلى YouTube ، أمضوا سنوات في تجربة عاداتهم وروتينهم ، والبحث عن طرق لمساعدة الأشخاص على تحسين طاقتهم وتركيزهم ووقتهم. لقد قاموا الآن بتجميع التكتيكات الأكثر فاعلية في إطار عمل يومي من أربع خطوات يمكن لأي شخص استخدامه لتصميم أيامه بشكل منهجي. جعل الوقت ليس صيغة واحدة تناسب الجميع. بدلاً من ذلك ، يقدم قائمة قابلة للتخصيص من النصائح والاستراتيجيات ذات الحجم الصغير التي يمكن تخصيصها للعادات وأنماط الحياة الفردية.

لا يتعلق تخصيص الوقت بالإنتاجية أو التحقق من المزيد من المهام. كما أنه لا يقترح حلولًا غير واقعية مثل التخلص من هاتفك الذكي أو تشتيت وسائل التواصل الاجتماعي. إن تخصيص الوقت لا يتعلق بإصلاح نمط حياتك بشكل جذري ؛ يتعلق الأمر بإجراء تحولات صغيرة في بيئتك لتحرير نفسك من الانشغال المستمر والإلهاء.

يجب أن تقرأ لأي شخص قد فكر في أي وقت مضى ، إذا كان هناك المزيد من الساعات في اليوم ... ، فإن تخصيص الوقت سيساعدك على التوقف عن الاستجابة بشكل سلبي لمتطلبات العالم الحديث والبدء في تخصيص وقت للأشياء المهمة.


ملخص كتاب make time


الأهم من النجاح هو إيجاد الوقت المناسب له! يفتقر الكثير من الناس إلى مفهوم الوقت المناسب والذي يعود لعدم إدراكهم لوجود ما يُسمَّى بفن إدارة الوقت..
هل تقضي عدد ساعات في سدّ حاجات الآخرين بينما تعجز عن سد احتياجاتك الخاصة؟
هل تشعر أنك مجرد ترس في آلة الحياة والسرعة والعمل؟
هل تخشى على هواياتك وحياتك الشخصية ووقتك الخاص من الاندثار؟
هل تعجز عن إيجاد الوقت المناسب للسعي وراء حلم من أحلامك؟
في هذا الكتاب ستتعرف على نظام بسيط من 4 خطوات:
– لجعل الوقت يتضاعف بطرق مبتكرة وكأنك تعيش اليوم بعدد ساعات أكثر من ٢٤ ساعة.
– لاكتشاف طرق مذهلة لاستغلال الوقت بدون التخلص من شكل حياتك المعتاد.
– لتطوير قدرتك على التركيز في الأهم فالمهم من بَعده.
– وفي توسعة الدائرة المغلَقة التي تسير فيها مهرولًا للحاق بالمهام التي يجب عليك تنفيذها.
كما يعطيك الحلَّ السِّحريَّ لإيجاد متعة أكبر في عملك الذي يمتص أغلب وقتك، وبهذا تصبح أكثر قدرةً على الإنتاج، وأكثر رغبةً في إيجاد شغفك الخاص.
هو كتاب مهم للطلاب والمديرين والموظفين والمحترفين وربات البيوت والرياضيين وأصحاب المشاريع ولكل الأعمار من الجنسين.



قراءة و تحميل كتاب Make Time مترجم pdf


قراءة و تحميل كتاب Make Time مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-