قراءة و تحميل كتاب خادمة pdf ستيفني لاند

قراءة و تحميل كتاب خادمة pdf ستيفني لاند


كتاب خادمة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب خادمة من تأليف المؤلف ستيفني لاند وترجمة مريم ناجي و كتاب خادمة تندرج تحت فئة كتب السيرة المذكرات صدر كتاب خادمة عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم محمود هشام

قراءة و تحميل كتاب خادمة pdf ستيفني لاند

نبذة تعريفية عن كتاب خادمة


إن هذه السيرة الذاتية سردٌ صريحٌ ومتقن للسنوات التي قضتها لاند تعملُ في خدمة عائلات الشريحة العُليا من الطبقة المتوسطة في أمريكا باعتبارها «طيفًا بلا اسم»، يُشارك انتصارت عملائه ومآسيهم وأحلك أسرارهم في هدوء. حثَّتها رغبتها في بناء حياةٍ أفضل لعائلتها، فنظفتْ نهارًا ودرستْ عبر الإنترنت ليلًا، وكتبت بلا هوادة بينما تجتهدُ لتحصل على شهادتها الجامعية. كتبتْ قصصًا حقيقية لم تُحكَ من قبل عن العيش على الكوبونات والقسائم الغذائية، عن برامج الدعم الحكومية التي لم تُقدِّم سوى المسكن، عن الموظفين الحكوميين اللامباليين الذين أهانوها لأنها تتلَقَّى المعونة الضئيلة التي نالتها. وعلاوةً على كل هذا، كتبتْ عن مطاردة وهم الحلم الأمريكي من عند خط الفقر، وكل هذا بينما تشقُّ طريقها عبر الوصمات المتجذرة في المجتمع عن العاملين الفقراء.



نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسميةة لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل كتاب خادمة pdf ستيفني لاند


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب خادمة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-