قراءة و تحميل رواية منازل الامس pdf سومر شحادة

قراءة و تحميل رواية منازل الامس pdf سومر شحادة

رواية منازل الامس pdf هي رواية باللغة العربية رواية منازل الامس من تأليف الكاتب سومر شحادة و رواية منازل الامس يندرج تحت فئة روايات الدراما صدرت رواية منازل الامس عن دار نشر الكرمة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى يناير من عام 2023 ضمن تجهيزات دار نشر الكرمة لفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وهو يعتبر الحدث الثقافي الاكبر علي مستوي الوطن العربي

قراءة و تحميل رواية منازل الامس pdf سومر شحادة

نبذة تعريفية عن رواية منازل الامس

إنها حكاية عن الانفصال بين المحبين وعن الأوطان... وعن النهايات الحادة للحب في حياة عائلة سورية تنمو وتنهدم بين اللاذقية ودبي، حيث يلتصق مصير البشر بمصير بلدانهم.

إنها حكاية أولئك الذين شتَّتتهم أوطانهم بين الرحيل والبقاء، وبين الخلاص الفردي والولاء للعائلة.

إنها حكاية عن انعكاسات السياسة والحرب، وكيف تتشكل مصائر الذين يكتشفون قسوة الحب وعنفه ومقاومته للنسيان وعدم اعترافه بالخسارة.

سومر شحادة روائي سوري من مواليد اللاذقية عام 1989، حصلت روايته الأولى «حقول الذرة» على جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي عام 2016، كما حصلت روايته الثانية «الهجران» على جائزة نجيب محفوظ للرواية العربية عام 2021.



نبذة تعريفية عن مؤلف رواية منازل الامس سومر شحادة

سومر شحادة كاتب وروائي وصحفي سوري وُلد عام 1989 بمدينة اللاذقية، ودرس هندسة الإلكترونيات والإتصالات، ثم عمل بمجال الصحافة الثقافيّة في عدد من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية العربية مثل مجلة رمان الثقافية، وموقع ألترا عراق. نُشرت روايته الأولى عام 2016 بعنوان «حقول الذرة»، وحصلت على جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي.


قراءة و تحميل رواية منازل الامس pdf سومر شحادة

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية منازل الامس في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-