قراءة و تحميل رواية دكستر pdf جيف ليندسي

قراءة و تحميل رواية دكستر pdf جيف ليندسي


رواية دكستر المتفاني باخلاص pdf هي رواية باللغة العربية رواية دكستر المتفاني باخلاص من تأليف المؤلف جيف ليندسي وترجمة محمد عصمت و رواية دكستر المتفاني باخلاص تندرج تحت فئة روايات التشويق والاثارة والجريمة صدرت رواية دكستر المتفاني باخلاص عن دار نشر كيان للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار كيان لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية ومن الجدير ان للمؤلف جيف ليندسي العديد من الاصدارات السابقة منها three - edged sword


قراءة و تحميل رواية دكستر pdf جيف ليندسي

نبذة تعريفية عن رواية دكستر المتفاني باخلاص


وحش ساحِر، بطل رهيب، القاتِل المُتسلسِل الذي لا يقتُل سوى الأشرار قد عاد للصيد، أو على الأقل سيعود إذا ما تمكَّن من التخلُّص من ظله الذي لا يُفارِقه، منذ أن تقاطعت سبلهما للمرة الأولى.
يُلاحِق الرقيب دوكس ديكستر الوسيم، الساحِر، والمهووس بالقتل، ربما يكون ديكستر مُحلِّل بقع دم ضمن قوة شُرطة ميامي، لكن دوكس لديه فكرة جيدة للغاية عن الطريقة التي يُفضِّل ديكستر قضاء وقت فراغه بها، وهو مُصمِّم على القبض عليه بالجرم المشهود.
ثُم يظهر جسد، مشوَّه للغاية وبالكاد يتنفَّس، ومن أجل القبض على الجاني.. سيتعيَّن على دوكس وديكستر أن يعملان معًا، وسيتحتَّم على أحدهما أن يكون الطُعْم.

قراءة و تحميل رواية دكستر المتفاني باخلاص pdf جيف ليندسي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية دكستر المتفاني باخلاص في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-