قراءة و تحميل رواية اخفيت صوتي pdf برينوش صنيعي

قراءة و تحميل رواية اخفيت صوتي pdf برينوش صنيعي


رواية اخفيت صوتي pdf هي رواية باللغة العربية رواية اخفيت صوتي من تأليف المؤلف برينوش صنيعي وترجمة أماني لازار و رواية اخفيت صوتي تندرج تحت فئة كتب الدراما صدرت رواية اخفيت صوتي عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية ومن الجدير ان للمؤلف برينوش صنيعي العديد من الاصدارات السابقة منها رواية نصيبي

قراءة و تحميل رواية اخفيت صوتي pdf برينوش صنيعي

نبذة تعريفية عن رواية اخفيت صوتي


تدور أحداث الرواية في العقد الأول بعد قيام الثورة الإيرانية. ومع أنها رواية اجتماعية فإن الحسن النقدي -الذي تناول البيروقراطية وقمع الحريات المرافقين لتلكم السنوات- تجلّى فيها بوضوح. نال الفيلم المأخوذ عن الرواية -الذي أخرجه يد الله صمدي عام 2014، والذي حمل عنوان الرواية الأصلي نفسه: «والد الصبي الآخر»- شهرة واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء؛ إذ استطاع الارتقاء إلى مستوى درامية الأحداث، وصنف على انه من الأفلام الأسرية والتربوية الناجحة. صنفت هذه الرواية على أنها «رواية نفسية»، يرويها شاب في يوم بلوغه عامه العشرين مستذكرا طفولته الأليمة التي تركت أثرها العميق في داخله.



نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسميةة لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل رواية اخفيت صوتي pdf برينوش صنيعي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية اخفيت صوتي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-