قراءة و تحميل كتاب روح المال pdf لين تويست

قراءة و تحميل كتاب روح المال pdf لين تويست


كتاب روح المال pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب روح المال من تأليف المؤلفه لين تويست وترجمة إيمان سعودي و كتاب روح المال تندرج تحت فئة كتب الادارة صدر كتاب روح المال عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم كريم آدم

قراءة و تحميل كتاب روح المال pdf لين تويست

نبذة تعريفية عن كتاب روح المال


من خلال قصص شخصية ونصائح عملية، توضِّح لنا الناشطة العالمية لين تويست الطريقة التي يمكننا بها استبدال تجربة الاكتفاء والحرية والغاية بمشاعر الندرة والذنب والعبء التي طالما أثقلت كواهلنا. تلقي تويست نظرة صريحة وناقدة على القوة الاستثنائية التي يستحوذ بها المال على حياتنا، وتأثيره العميق والمدمِّر في أغلب الأحيان على صورتنا الذاتية وعلاقاتنا. في مجتمع استهلاكي يمجد الصفقات والمبيعات والظمأ الذي لا يرتوي للمزيد كمقياس لقيمة الإنسان، يقترح علينا هذا الكتاب أن نأخذ خطوة للوراء، وأن نفحص علاقتنا بالمال، وأن نقيِّم مدى التزامنا بلُب القيم الإنسانية، وأن نغير هذه العلاقة، وبذلك نصحح حياتنا.



نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسميةة لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل كتاب روح المال pdf لين تويست



حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب روح المال في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-