قراءة و تحميل كتاب تمسك بأطفالك pdf جوردون نيوفيلد وجابور ماتيه

قراءة و تحميل كتاب تمسك بأطفالك pdf جوردون نيوفيلد وجابور ماتيه


كتاب تمسك بأطفالك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب تمسك بأطفالك من تأليف المؤلفان جوردون نيوفيلد وجابور ماتيه و ترجمة نورهان عبد السلام و كتاب تمسك بأطفالك تندرج تحت فئة كتب التنشأه صدر كتاب تمسك بأطفالك عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الكتاب من تصميم عبد الرحمن الصواف وجاء علي غلاف الكتاب لماذا ينبغي ان يكون الاباء اقرب من الاصدقاء


قراءة و تحميل كتاب تمسك بأطفالك pdf جوردون نيوفيلد وجابور ماتيه

نبذة تعريفية عن كتاب تمسك بأطفالك



يتكاتف عالِم النفس المعروف بقدرته على اختراق صميم قضايا التربية المعقدة مع الطبيب والمؤلف صاحب الكتب الأكثر مبيعًا، لمعالجة أحد أكثر الاتجاهات المقلقة وغير المفهومة في عصرنا– الأصدقاء الذين يحلُّون محلَّ الآباء في حياة أطفالنا.
وقد أطلق د. نيوفيلد على هذه الظاهرة اسم «التوجه نحو الأصدقاء»، الذي يشير إلى نزوع الأطفال والشباب إلى التطلع إلى أصدقائهم بحثًا عن التوجيه: للتمييز بين الصواب والخطأ، ولاستقاء القيم والهوية وقواعد السلوك. لكن التوجُّه نحو الأصدقاء ينال من التماسُك الأسري، ويعكِّر المناخ المدرسي، ويعزز ثقافة الشباب ذات الطابع العدواني والجنسي.


نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل كتاب تمسك بأطفالك pdf جوردون نيوفيلد وجابور ماتيه


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب تمسك بأطفالك في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-