قراءة و تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة

قراءة و تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة

كتاب قصف جبهة pdf هى رواية باللغة العربية كتاب قصف جبهة من تأليف الكاتبه نانسي صميدة و كتاب قصف جبهة تندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب قصف جبهة عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2023 وتصميم الغلاف احمد فرج

قراءة و تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة


نبذة تعريفية عن كتاب قصف جبهة


« أردّ أم أصمت؟ أتلك هي المشكلة؟ 
هل تعلم أن لأي سؤال أو موقف محرج وقتًا محددًا للرد عليه، تضيع بعده قوة وبهجة الرد؟ وهل تعلم أيضًا أن فترة الرد والتفاعل الصحيحة تبلغ خمس ثوانٍ فقط؟! نعم خمس ثوانٍ. 
وهي بالطبع غير كافيةٍ لإيجاد الرد المناسب، إلا إذا درَّبت نفسك وعقلك على الهدوء والثبات وتقبل الكلام أو الاستفزاز مهما كانت حدته. 
إذن لماذا لا ترد في التوّ واللحظة؟ 
ولماذا تتبادر أجمل الردودِ وأنسبها إلى أذهاننا بعد انتهاءِ المواقف؟ 
ستتعرف على الإجابة بالتفصيل في هذا الكتاب، الذي يشرح لك كيف أن خجلك وشعورك بعدم الاستحقاق، وعدم تمتعك بالثقةِ الكافية بنفسك كفيلون بأن يجعلوا لسانك ينعقد، وعقلك يتعطل عن التفكير.
وستتدرب أيضًا على أساليب تحسين صورتك الذاتية ومقومات اكتساب الثقة بالنفس والثبات الانفعالي، وأخيرًا أستعرض معك بالتفصيل ثلاث وعشرين آلية من آليات فن الرد الذكي، مع طرح أمثلة مختلفة من الحياة اليومية.
تذكر دائمًا : 
لا يوجد شخص يُتقن فن الرد إلا إذا كان لديه مخزون رصين من الثقة بالنفس، وتقدير الذات، والفخر، والاستحقاق، والسكينة النفسية.»


قراءة و تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب قصف جبهة في الوقت الحالي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-