قراءة و تحميل رواية ملاذ pdf ماركوس لو

قراءة و تحميل رواية ملاذ pdf ماركوس لو


رواية ملاذ pdf هي رواية باللغة العربية رواية ملاذ من تأليف المؤلف ماركوس لو و ترجمة أحمد ليثي و رواية ملاذ تندرج تحت فئة كتب تشويق صدرت رواية ملاذ عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى شهر يناير من عام 2023 ضمن اصدارات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية وغلاف الرواية من تصميم محمود هشام ومن الجدير ان للمؤلف ماركوس لو العديد من الاصدارات السابقة منها كتاب التأملات





نبذة تعريفية عن رواية ملاذ


باري جيمس بطل الرواية محتجزٌ في منشأة للحجر الصحي تقع في صحراء كارو ذات الحرارة الشديدة. وهو يعيش في غرفته بين عالمَين: الواقع الذي لا يرحم الحجز والمناظر الطبيعية الخلابة التي يراها في أحلامه. لقد انقطعت صلاته بكل ما له علاقة بحياته السابقة، وأخذت صحته في التدهور، وفقد كل آماله في عيش حياة هانئة. وصار كل ما عليه التشبث به هو الأفكار الشيطانية لعقله المضطرب، والدورة اليومية من تناول العقاقير وقراءة المجلات التي يحتفظ بها مكرهًا كدليل على أنه كان يعيش حياة سابقة.
ثم لاحت له الفرصة للهرب.


نبذه تعريفية عن دار النشر عصير الكتب


عصير الكتب للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.
وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020.
وجائزة أفضل تجربة نشر شبابية طبقًا لاتحاد الناشرين المصريين في 2019.
الموقع الرسمي لدار نشر عصير الكتب
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي الفيسبوك
الصفحه الرسمية لعصير الكتب علي انسجرام



قراءة و تحميل رواية ملاذ pdf ماركوس لو


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية ملاذ في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-